تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني تتزوج في "عشرين عشرين".. والجمهور "رقص سعاد مافي أهضم من هيك"!

2021-05-06

تصدر زواج "سعاد" – تؤدي دورها "ماريتا الحلاني" – من "بلبل" – يؤدي دوره حسين المقدم- مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أغنية "اه يا سعاد" ورقصة سعاد.
وخطفت ماريتا أنظار الجمهور بطريقة رقصها في حفل الزفاف في مسلسها في "عشرين عشرين"، ووصفوها لأنها عفوية وطريفة و"مافي أهضم من هيك".

بينما قام "حسين المقدم" بتغير بسيط على أغنية "آه يا حنان" لتصبح "آه يا سعاد" على اسم الفتاة التي أحبها وتزوجها بالمسلسل.

وبالعودة لـ "ماريتا" فقد نال أدائها بأول تجربة تمثيل لها إعجاب الجمهور، خاصة وأنها ظهرت بطريقة لم يتوقعها الناس، فكانت تلعب دور فتاة  فقيرة تعمل بالقبو عند الريس "صافي" – الذي يجسده قصي خولي – وتعيش قصة حب مع "بلبل" مساعد "صافي".

وقد علق ألمتابعين على أداء "ماريتا"، فكتب أحدهم: " للصراحة هالبنت حلوة و مهذبة كتير و بتستاهل ينعطا لها فرص، ع تيك توك كتير مهضومه و ناجحة و بمسلسل #عشرين_عشرين لو بمشاهد قليلة بس قدرت تعمل بصمة حلوة".

وأضاف آخر: " #ماريتا_الحلاني فنانة طموحة لها كاريزما جميلة وظلها جميل وخفيف علقلب .. أثبتت وجودها وحضورها بمشاركتها الأولى .. وكان اداؤها ناجح بكل المقاييس".
يذكر أن مسلسل "عشرين عشرين" كان من النفترض أن يعرض في رمضان الماضي إلا انه تم تأجيله بسبب جائحة كورونا. والعمل بطولة قصي خولي ونادين نجيم وكارمن لبس وغيرهم من نجوم سوريا ولبنان.
 

ماريتا الحلاني عشرين عشرين سعاد وبلبل مسلسلات

احدث المقالات

X