تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني تتألق بجمبسوت باللون الأبيض من تصميم إيلي صعب في حفل زفافها.. وتتزوج مدنيًا

2023-06-07

احتفلت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني بزواجها على المنتج الفتي كميل أبي خليل، وشاركت الفنانة الشابة صور وفيديوهات من حفل الزفاف عبر حسابها الخاص في إنستغرام.

ماريتا الحلاني تتزوج مدنيًا

تزوجت الحلاني من خطيبها كميل على الطريقة المدنية في  محكمة دائرة القضاء بالإمارات العربية المتحدة، وفي الفيديو الذي كشف عن تبادل العهود بين العروسين، ظهرت سيدة وهي تقوم بتلقينهما وليس رجلًا مما أثار الكثير من الجدل بين رواد السوشال ميديا.

وتألقت ماريتا الحلاني في حفل زفافة بجمبسوت باللون الأبيض، جاء بأكمام مفنوحة من الجانب، من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، كما وضعت قبعة رأس كلاسيكية من  Centimes Bourgeois Headpieces.

واعتمدت الخلاني تسريحة شعر على شكل ذيل حصان مع تصفيفه مموجة على جانب الكتف، واعتمدت المكياج الترابي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وتزوجت ماريتا مدنيًا على غرار والديها حيث أن والدها الفنان عاصي الحلاني ينتمي إلى ديانة الإسلام فيما تنتمي والدتها السيدة كوليت بولس إلى الديانة المسيحية.

وماريتا من مواليد شهر فبراير عام 1997 وهي ابنة الفنان عاصي الحلاني، تمتلك موهبة مميزة في الغناء كما انها شاركت في التمثيل وكانت أولى تجاربها عام 2021 في مسلسل 2020 إلى جانب نادين نجيم وقصي خولي وفي عام 2023 شاركت في مسلسل عشرة عمر.

وبدات الحلاني مشوارها في عالم الغناء عام 2016 وقدمت عدد من الأغاني المنفردة أبرزها يلا نفرح، شو بدك، خايفة أنام، تلاقينا، ناسيني


 

ماريتا الحلاني

احدث المقالات