تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مارت يازيجي اوغلو

مارت يازيجي اوغلو في علاقة حب جديدة بعد أشهر قليلة من انفصاله عن افراء ساراتش

2023-02-27

فجرت الصحفية التركية بيرسين مفاجأة من العيار الثقيل حول علاقة حب تجمع كل من الفنان التركي مارت يازجي أوغلو الحبيب السابق للفنانة التركية أفرا ساراتش أوغلو والفنانة ديلان دينيز.

مارت يازجي أوغلو في علاقة حب مع الفنانة ديلان دينيز

قالت الصحفية التركية في المقال الذي نشرته إن مارت يازيجي شوهد مع ديلان في أحد مطاعم منطقة زكريا كوي، وان الثنائي دخلا إلى المطعم يدًا بيد.

وأضافت بيرسين أن الثنائي يتقابلان منذ ما يقارب الأسبوع وانهما في مرحلة التعارف الآن، وأشارت بعض المصادر إلى أن الفنان كوبيلاي أكا هو من قام بتعريف مارت يازيجي على ديلان.

مارت يازجي أوغلو

مارت يازيجي اوغلو وعلاقتها بنجمة مسلسل طائر الرفراف

كان الفنان مارت يازيجي قد أعلن قبل وقت سابق وتحديدًا في نهاية العام الماضي انفصاله عن حبيبته الفنانة افرا ساراتش بعد علاقة حب جمعتهما استمرت مدة 4 سنوات.

ونشر الثنائي بيان رسمي أعلنا فيه عن انفصالهما وأشارا إلى انهما ما زالا أصدقاء، وكانت قد انتشرت سابقًا العديد من الشائعات حول علاقة تجمع افرا وزميلها في مسلسل طائر الرفراف مارت رمضان ديمير وأن هذه العلاقة سببت العديد منا لمشاكل بين افرا وحبيبها مارت يازيجي.

وحرصت أفراء ويازيجي في اكثر من مناسبة على نفي هذه الاخبار مؤكدين ان مارت رمضان هو صديق مشترك لهما، وأن لا علاقة تجمعه بالفنانة افراء.


 

مارت يازيجي اوغلو

احدث المقالات