تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طائر الرفراف

مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش ممنوعان من إظهار علاقتهما.. والسبب طائر الرفراف

2023-09-24

تشغل علاقة الثنائي مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلي نجما المسلسل التركي طائر الرفراف "فريد" الجمهور بشكل كبير، لا سيما بعد عودة الموسم الثاني من العمل.

مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش اوغلي يعيشان علاقة سرية

انتشرت العديد من الشائعات حول علاقة حب تجمع مارت رمضان وزميلته عفراء ساراتش في مسلسل طائر الرفراف بسبب الكيمياء الكبيرة بينهما والإنسجام خلال الموسم الأول من العمل.

وحرص الثنائي على نفي هذه العلاقة لا سيما أن عفراء كانت على علاقة مع مارت يازجي أوغلو صديق مارت رمضان، كما شارك الثلاثي العديد من الصور للتأكيد على صداقتهما.

وبعد  إعلان انفصال عفراء ومارت يازجي عادت شائعات العلاقة إلى الواجهة مع حرص الثنائي على نفيها.

وكان الثنائي مارت رمضان وعفراء قد شوهدا في لقطات حميمية خلال قضائهما إجازة الصيف سويًا، بعد انتهاء الموسم الأول من طائر الرفراف.

وانتشرت شائعات أن الثنائي انفصلا بعد عطلة الصيف، إلا أن صحيفة Sabah نشرت مؤخرًا ان علاقة الثنائي ما زالت مستمرة، إلا أن منتج مسلسل طائر الرفراف منعهما من الظهور سويًا او التحدث عن علاقتهما حتى لا يؤثر على العمل، وان الثنائي يعيشان علاقتهما بسرية تامة وبعيدًا عن الإعلام والجمهور، حيث يلتقيان سرًا.

مسلسل طائر الرفراف

يحقق مسلسل طائر الرفراف الذي يعرض على قناة ستار تي في الكثير من النجاح ونسب مشاهدة عالية بعد بدء عرض الموسم الثاني منه يوم الجمعة 15 سبتمبر الماضي.

وكشفت الحلقتان 37 و38 من المسلسل عن الكثير من الأحداث المثيرة وحققتا نسب مشاهدة عالية، حيث تكمل الحلقات الجديدة احداث الموسم الأول بعد تعرض فريد "مارت رمضان ديمير" لإطلاق الرصاص بسبب سيران "عفراء ساراتش اوغلي.

وتبدأ الاحداث من داخل المستشفى وإجراء فريد عملية جراحية، ينجو من العملية لكن يصاب بشلل في ذراعه اليسرى.

يصر فريد على الزواج من سيران بالرغم من رفض جده هاليس آغا، إلا أن المفاجأة كانت انتقام جده منه ومن الأسرة باستدعاء ابنته وابنها كايا بهدف الانتقام من العائلة.

وعلى صعيد آخر أعلنت منصة شاهد عن بدء عرض الموسم الثاني على شاشة ام بي سي ومنصتها مدبلجًا إلى السورية بدءًا من اليوم الاحد 24 سبتمبر.
 

طائر الرفراف

احدث المقالات