تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليلى علوي
ليلى علوي

ليلى علوي في مرمى الانتقادات بسبب دلال عبدالعزيز

2021-08-15

أصبحت الفنانة المصرية ليلى علوي في مرمى نيران الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو لها وهي ترقص.

وفي التفاصيل، نشرت ليلى علوي على حسابها الرسمي على انستغرام فيديو لها من حفل الفنان المصري عمرو دياب حيث كانت تتمايل على أغنية "يا أنا يا لإ"، مما جعلها في محل انتقاد الجمهور بسبب عدم مرور أكثر من أسبوع على وفاة زميلتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

وكان من ضمن تعليقات الجمهور: " انا مستغربه قوي للدرجه دي مش قادرين تعيشوا اسبوع حداد او حتى من هرج ومرج ورقص خلاص يعني للدرجه دي حاجه مؤسفه ده انا من حبي في الفنان سمير والفنانه دلال من غير ما اشوفهم بدعيلهم وحزينه جدا عشانهم وعشان ولادهم هو انتوا مش بني ادمين زينا برضه."

وعلق شخص ما: " شكد عيب فنانين الهم مكانة وقيمة وتاريخ فني شلون الموت مااله قيمة"، وأضاف آخر: " والله فعلا عيب عليكى مش لازم يعنى تنزلى احتراما لمشاعر ناس المفروض انكم اصدقاء عمر".

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ ليلى علوي من حفل بافتتاح أول مسرح غنائي في الساحل الشمالي بعنوان O BY MICHELLE، للموزع اللبناني ميشال فاضل.

وظهرت بالفيديو وهي ترقص برفقة سميرة سعيد وبلقيس فتحي على أنغام الأغنية الشهير"يوم ورا يوم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

كما نشرت ليلى علوي صورة لها من حفل الافتتاح وكان من ضمن الحضور الفنانة المصرية إلهام شاهين، وهالة صدقي، وزوجة وليد مصطفى أحد مؤسسي المسرح، الفنان اللبنانية كارول سماحة.

ليلى علوي من حفل افتتاح المسرح الغنائي

نعي ليلى علوي لدلال عبد العزيز

ونعت الفنانة ليلى علوي صديقتها دلال عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وقالت: " انا لله وانا اليه راجعون.. انا النهارده صاحيه على خضه وحزن كبير اوي، وفاة صديقتي وحبيبتي وحبيبة الكل الفنانة دلال عبدالعزيز."

وأضافت: امبارح كنا في سيرتها كتير ودعينالها.. حقيقي جدعه جدا مع كل زملائها وليها مواقف كتير معايا وقفت فيها جمبي، وقت وفاة والدتي ونجاح ابني ودعواتها الصادقه في مكالماتها. ربنا يعين دنيا وإيمي ويقويهم ويصبرهم،اختبار صعب، قلبي معاهم. ربنا يخفف عنهم ويرحمها ويسكنها فسيح جناته البقاء لله."

ليلى علوي حفل عمرو دياب O BY MICHELLE
 
 

احدث المقالات