تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الهام شاهين وليلى علوي
الهام شاهين وليلى علوي

الهام شاهين وليلى علوي في أسبوع الموضة بالمغرب تكريمًا لمحمد الصغير

2021-06-21

تواجدت أمس الفنانتين المصريتين الهام شاهين وليلى علوي في المغرب لحضور، الدورة 37  من الـ "ORIENTAL FASHION SHOW" في المغرب. التي تشهد أيضًا تكريمًا مصفف الشعر الراحل محمد الصغير.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على انستغرام، عدد من الصور لها في أسبوع الموضة وتجمعها الصورة بالفنانة ليلى علوي والسفير المصري بالمغرب أشرف إبراهيم، و مصطفى الصغير ابن محمد الصغير، ومصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري.

وعلقت على الصورة التي جمعت الهام معهم جميعًا: "مع السفير المصرى بالمغرب أشرف إبراهيم الأخ العزيز مصطفى الصغير فى حفل يتم فيه تكريم إسم محمد الصغير الصديق الغالى الله يرحمه.. و قدم فى الحفل مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى عرض رائع لأحدث مبتكراته ..ألف مبروك لنجاح الأسماء المصريه المشرفه .. رمز الكفاح و النجاح و طبعاً أحلى صحبه مع صديقتى الجميله الجدعه ليلى علوى".

وتألقت الهام شاهين بفستان صيفي طويل أزرق من الشيفون بطبعت ليمون وأوراق الشجر وبالألوان الأصفر والأخضر والبرتقالي. ورفعت شعرها بشكل مموج.

بينما أرتدت ليلى علوي فستان بسيط باللون الأسود ومزين بزركشات باللون الأبيض، وأسدلت شعرها على كتفيها ووضعت مكياج ناعم.

كما أن الهام شاهين نشرت صور من المغرب تجمعها بصديقتها ليلى علوي وعلقت عليها: "مبروك للفنانه الرائعه و الصديقه الغاليه ليلى علوى نجاح فيلمها ماما حامل.. نجاح مستحق .. جمعتنى بك أفلام جميله و رحلة كفاح طويله حققنا فيها نجاحات معا .. من أول مسلسل أخو البنات .. و مرورا بالأفلام إللى بحبها جدا .. المشاغبات التلاته و الحجر الداير .. و يا دنيا يا غرامى الفيلم الذى جمعنا بصديقتنا المبهجه صاحبة أجمل قلب هاله صدقى .. ربنا يخلينا لبعض و دايما مع بعض".

وبالعودة إلى أسبوع الموضة، وتعتبر الدورة الـ 37 امتداد لنجاح إلتقاء الموضة الغربية بالشرقية، وأحيت الحفل "زينة اويتا" (Xena Aouita) التي قدمت لأول مرة على خشبة المسرح أغنيتها  (MOVE) التي أصدرتها مؤخرًا.
 

الهام شاهين ليلى علوي مشاهير ORIENTAL FASHION SHOW أسبوع الموضة محمد الصغير

احدث المقالات