تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليالي دهراب
ليالي دهراب

ليالي دهراب بـ "روب" منزلي تتجول في الشارع!

2021-07-11

أثارت الممثلة الكويتية ليالي دهراب الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت بفيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام بـ "روب" منزلي.

وظهرت "ليالي دهراب" بمقطع الفيديو وهي بتقود سيارة وتتمايل على أنغام الموسيقى، وكانت قد ارتدت "روب" منزلي لونه أسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter)

 

وبدورهم قام رواد السوشال ميديا بانتقاد "ليالي دهراب" والهجوم عليها، وكتب أحدهم: " هذه طالعه بالروب شقصتها"، وأضاف آخر: "هذي طالعه برا بـ روب البيت احد يقولها تراك مو بغرفتك يالطيبه". وأردف ثالث: "اول شي حر وصيف وعرق وغبار وضيم واللي مسويته كلش مو كيوت ولا عفويه".

وكما كان هناك من يهاجمها فقد وقف محبيها ومتابعينها بجانبها فعلق شخص ما: "احب روحها"، وكتب آخر: " يزينها في كل حالتها ".

ليالي دهراب والمرض

كشفت الكويتية ليالي دهراب في وقت سابق عن مشاكلها الصحية النفسية والجسدية التي تعاني منها، وشاركت متابعيها مقطع فيديو تتحدث فيه عن حالتها غير المستقرة، وبينت أنها تمر في فترة صعبة وضغط كبير، وأكَّدت أنها لا تعرف المسبب الحقيقي وراء هذا الضغط الكبير والاختناق الذي تشعر به وبكائها المستمر دون سبب.

أعمال ليالي دهراب

بدأت مشورها الفني في عام 2018 خلال مسلسل محطة إنتظار بدور فرح. وفي 2019 قامت بعمل ثنائي ناجح مع الفنان أحمد النجار بمسلسل "جمان" والتي جسدت فيه دور "هدى".

وأعادت ليالي دهراب نجاح ثنائيها مع أحمد النجار في موسم رمضان 2021 بمسلسل "أمينة حافة" وجسدت فيه دور "منيرة".

ليالي دهراب بمسلسل أمينة حاف

وتدور أحداث مسلسل "أمينة حافة" حول أمينة التي تتحول حياتها إلى صراع دائم بعد اكتشافها إخفاء طليقها لمبلغ كبير من المال، في حين تدخل زوجات فارس في صراع آخر بعد زواجه من سكرتيرته فتنشأ بين الضرائر العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ سائد بشير الهواري وعبدالله العيدان (مخرج منفذ)، وﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان ودعيج الخليفة الصباح (كلمات المقدمة). وبطولة إلهام الفضالة، وطيف، وشهاب جوهر، وفهد باسم، وعبدالله الطليحي، وشوق الهادي.

ليالي دهراب أمينة حاف مشاهير

احدث المقالات