تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليالي دهراب وأحمد النجار
ليالي دهراب وأحمد النجار

ليالي دهراب وأحمد النجار يخطفان الأنظار في "أمينة حاف".. هل يعيدان قصة عشقهما في "جُمان"

2021-05-06

شهدت الدراما الخليجية وتحديدًا الكويتية ظهور ثنائيات رومانسية لطيفة منها ما ظهر في مسلسلات رمضان ومنها ارتبط فعليًا بعيدًا عن الأعمال التمثيلية ولعل النجمين الشابين ليالي دهراب وأحمد النجار أحدث هذه الثنائيات.


وعلى غرار الثنائي نور الغندور ومهند الحمدي في مسلسل "دفعة بيروت"، وهيا عبدالسلام وعبدالله بوشهري في مسلسل "ساهر الليل"، نجح الثنائي ليالي وأحمد بلفت أنظار المتابعين لهما في عملهم الرمضاني الجديد "أمينة حاف" الذي حقق نسبة مشاهدات عالية منذ عرض حلاقاته الأولى.


وتمكّن كل من ليالي وأحمد من تشويق الجمهور لهما في علاقة محتملة في مسلسل "أمينة حاف" من خلال شخصيتي "منيرة" و"ضاري"، في مشهدٍ يعيد لنا تناغمهما معًا في مسلسل "جمان" الذي عُرض عام 2019 بشخصيتي "هدى" و"فواز".


وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بالعلاقة التي قد تجمع "منيرة" و"ضاري" في الحلقات المقبلة حتى تداولوا مقطع فيديو قيل بأنه من حفل زفافهما.


بدورها شوقت ليالي متابعيها بعلاقتها مع أحمد، حيث نشرت صورة لهما عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" وأرفقتها بكلمة: "تتوقعون؟؟؟!!".

 


وتؤدي ليلى دور "منيرة" وهي امرأة صعبة المَعشر ولا يمكن الجلوس معها ولو لدقيقة واحدة، فهي غير مرتبة ومهملة لنفسها وتصرفاتها غريبة حتى أن زوجها "بدر" الذي يقدمه الفنان عبدالله الطليحي نفر منها وقرر الزواج من صديقتها "فوز".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @layali.fav

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سـلـمـى (@is.layahm)


وفور معرفة "منيرة" بزواج "بدر" من صديقتها "فوز" قررت أن تطلب الطلاق منه والانتقال الى منزل شقيقتها أمينة "إلهام الفضالة" حيث تلتقي بـ"ضاري" الذي يعيش في ذات المنزل.


وتصدّر مشهد عراك ليالي "منيرة" مع شوق الهادي التي تجسد شخصية "شوق" إحدى زوجات فارس الذي يلعب دوره شهاب جوهر، وضرّة أمينة حديث السوشيال ميديا والمغردين على "تويتر" الذين اعتبروا أن المسلسل يحمل أسلوب كوميدي رائع وليال أضافت الكثير على الحلقات وأبدعت في دور "منيرة".


يذكر أن "أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.


ويتناول المسلسل قصة حياة أمينة التي تتحول إلى صراع دائم بعد اكتشافها إخفاء طليقها لمبلغ كبير من المال، في حين تدخل زوجات فارس في صراع آخر بعد زواجه من سكرتيرته فتنشأ بين الضرائر العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد قبل أن يتزوج من أمينة فيتحول منزله الى ساحة حرب.

ليالي دهراب أحمد النجار أمينة حاف

احدث المقالات

X