تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لجين عمران وشقيقتها أسيل
لجين عمران وشقيقتها أسيل

لجين عمران وشقيقتها أسيل يخطفان الأنظار في حفل زفاف شقيقهما!

2021-11-21

احتفل أمس واسم شقيق الإعلامية السعودية لجين عمران بزواجه على فتاة تدعى "سارة" بحفل زفاف ملكي وسط أجواء عائلية. 

ونشرت لجين عمران لقطات بسيطة من حفل الزفاف وقالت إن جميع الهواتف تم أخذها قبل بداية الحفل لمنع التصوير إلا من قبل العروس والعريس. إلا أنها نشرت القليل من الصور والفيديوهات من الزفاف. 

كما خطفت الإعلامية السعودية الأنظار بإطلالتها الأنيقة، فقد ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأزرق الفاتح من تصميم اللبناني شربل كرم، بقصة "الأوف شولدير"، ووضعت مكياج ناعم متناسق مع إطلالتها وتركت شعرها الأسود الطويل كمسندل على كتفيها. وأضافت عقد ألماسي لتكتمل إطلالتها. 

لجين عمران

كما استطاعت الفنانة أسيل عمران شقيقة لجين عمران أن تنال إعجاب الجمهور بإطلالتها، فقد تألقت بفستان وردي فاتح من تصميم شربل كرم أيضًا، بقصة رقبة V، ولديه من أحد جهاته وشاح شيفون مزين بـ "ستراس" وطويل. وتركت شعرها الناعم منسدل على كتفيها. 

أسيل عمران

وبالعودة إلى أجواء الحفل، فقد نشرت الإعلامية السعودية عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة لها من الزفاف ولقطات متفرقة وعلقت عليها: "..في حفل عائلي و أجواء فرح و سعادة فرد جديد إنضم لعائلتنا ❤🤗 عروستنا الحلوة سارا زوجة أخوي واسم الله يبارك لكم و يسعدكم و يتمم لكم على خير و محبة 🌹🥰❤". 

بينما اكتفت أسيل عمران بنشر صورة إطلالتها عبر خاصية "الستوري" على حسابها الرسمي على "اسنتغرام". ولم تعلق بشيء. 

لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها 

من جهة أخرى، أقامت لجين عمران حفل عيد ميلاد أسطوري مستوحاة من " Golden swan"، واحتفلت به وسط عائلتها وأصدقائها وعدد من نجوم الفن. 

وكان ديكور الحفل بشكل عام باللون الأبيض والأسود والقليل من الذهبي، لم تقتصر هذه الألوان على الديكور فقط بل أيضًا ارتدا أغلب المدعوين ثياب أما باللون الأبيض أو اللون الأسود. 

لجين عمران برفقة ابنيها "سمير" و"جيلان"

وتألقت لجين عمران بإطلالة بيضاء مزينة بالذهبي من عند الصدر، وبقصة "الأوف شولدير" الذي وضع عليه ريش، بينما ارتدا ابنها بدلة سوداء، وخطفت ابنتها الأنظار بالفستان الأسود الطويل. 

لجين عمران أسيل عمران حفل زفاف شقيق لجين عمران

احدث المقالات