تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لجين عمران
لجين عمران

الجمهور ينشر صور تكشف ملامح ابناء لجين عمران

2021-11-03

احتفلت الإعلامية السعودية مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 43، وبهذه المناسبة نشرت عمران صورة تجمعها بابنيها سمير وجيلان مع حرصها على إخفاء وجهيهما.

وأثارت هذه الصورة فضول الجمهور الذي سارع للبحث عن صور تكشف عن وجهيهما عبر الانترنت، وبالفعل تمكن الجمهور من العثور على بعض الصور التي كشفت عن تشابه في ملاح جيلان مع والدتها الإعلامية لجين عمران بالإضافة لوسامة ابنها سمير

أولاد لجين عمران


لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها

تألقت الإعلامية السعودية في حفل عيد ميلادها بفستان ناعم باللون الأبيض من تصميم شاربل كرم، جاء الفستان بأكمام شفافة وطويلة وصلت إلى الأرض.

وتميزت الياقة بوجود ريش ابيض زاد من فخامة إطلالاتها، وتميز الفستان في الجزء العلوي بقصته الضيقة من القماش الابيض المطرز باللون الذهبي، وتركت عمران شعرها منسدلًا واكملت فخامة اطلالاتها بارتداء اكسسوارت انيقة.

لجين عمران

واحتفلت لجين بعيد ميلادها مع اخوتها وظهرت شقيقتها الصغرى اسيل عمران والتي تعمل في مجال التمثيل بإطلالة ملفتة هي الاخرى، مرتدية فستان باللون الأسود

لجين عمران وحياتها الشخصية

عملت لجين عمران في مجال الإعلام لفترة طويلة واشتهرت في هذا المجال ومؤخرًا اصبحت عمران من نجمات السوشال ميديا ويتابعها الكثير.

تزوجت لجين عمران وهي بعمر الـ 16 وأنجبت ابنها سمير وابنتها جيلان وانفصلت عن زوجها بعد فترة من الارتباط ولم تتزوج بعدها، وأكدت لجين عمران أكثر من مرة أن زواجها بهذا العمر كان بقرار شخصي منها إلا أنها نادمة على زيجتها المبكرة.

ابنة لجين عمران

وكانت لجين عمران قد احتفلت قبل مدة بزواج ابنتها جيلان بحفل زفاف فخم حضره عدد من مشاهير السوشال ميديا والفن وعائلتها وبالرغم من مشاركة عمران جمهورها تفاصيل الزفاف إلا أنها حرصت على إخفاء وجه ابنتها

اولاد لجين عمران

وقالت لجين عمران في أكثر من مناسبة إن إخفاء هوية أولادها هو برغبة منهما وأنهما في حال قررا الظهور اعلاميًا فهي لا تمانع الا انها ارادت منحهما الخصوصية وهم بسن صغيرة.

ولجين عمران هي الشقيقة الكبرى للفنانة السعودية أسيل عمران، ومن البرامج التي قدمتها الحال مع لجين، يا هلا، حول الخليج، عالم حواء، برنامج اتجاهات العربية، صباح الخير يا عرب، مسايا لجين .
 

ابن لجين عمران

لجين عمران

احدث المقالات