تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لجين عمران
لجين عمران

لجين عمران تتحدث عن سبب خلعها للكعب في مهرجان الجونة

2021-12-16

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بفيديو للإعلامية السعودية لجين عمران وهي تسير على السجادة الحمراء حافية القدمين بعد أن خلعت حذائها في مهرجان الجونة السينمائي في مصر. 

وكشف لجين عمران أثناء تواجدها في مهرجان "ضيافة" الذي أُقيم في دبي عن سبب خلعها للحذاء خلال اليوم الخامس في مهرجان الجونة، حيث سألتها مقدمة برنامج عن سبب طولها على الرغم من كونه قصيرة. 

فقالت الإعلامية السعودية "الله يخلي الكعب" ووضحت أن لديه 14 لون من نفس الحذاء الذي ترتديه ليناسب جمع المناسبات. وكشفت عن سبب خلعها للحذاء في مهرجان الجونة حيث أن أحد مقدمي البرامج تحداها لتقوم بخلع الحذاء ففعلتها. 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تخلع فيها لجين عمران حذائها في مكان عام، فقد قامت بخلعه أول مرة على الهواء مباشرة أثناء تقديمها لبرنامج "صباح الخير يا عرب" عبر قناة "MBC 1". حيث أن زميلها هاني طويل على عكسها وأرادت أن تكتشف فرق الطول الحقيقي بينهم فقامت بخلع حذائها. 

إطلالة لجين عمران في مهرجان الجونة 

وبالعودة إلى إطلالة لجين عمران في اليوم الخامس بمهرجان الجونة السينمائي، فقد تألقت بفستان "موف" بقصة الكتف الواحد، ونسقت معه حذاء كعب عالي باللون الذهبي. ووضعت عقدًا كبيرًا، واعتمدت مكياجًا قويًا. ورفعت شعرها على شكل كعكة. 

وفاجأت الإعلامية السعودية الصحفيين الذين كانوا قد طلبوا منها التوقف لعدد من المرات لتصويرها على السجادة الحمراء، برفع هاتفها والتقاط صور به للصحفيين كنوع من التقدير والشكر لهم. 

إطلالة لجين عمران بمهرجان "ضيافة" 

وتألقت بإطلالة من توقيع شربل كرم بمهرجان "ضيافة" بدورته الخامسة. وارتدت فستان باللون الفستقي وبقصة الكتف الواحد، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات ناعمة، ومكياج بسيط، وتركت شعرها منسدل على كتفيها مع رفعة بسيطة من الخلف. 

وكانت الإعلامية من ضمن المكرمين في المهرجان مع عدد من نجوم العرب وغيرهم من شتى البلدان. وقد كان من ضمنهم كذلك الفنان التركية "نسليهان أتاغول"، وتم تكريمها كأفضل ممثلة عالمية. 

لجين عمران لجين عمران حافية

احدث المقالات