تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون
كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون "آخر انسجام" في أحدث ظهور.. وأثار قبلة على رقبة الأخير

2021-11-23

التقطت عدسات المصورين ليلة  أمس صور رومانسية تؤكد علاقة الفنان بيت ديفيدسون ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خلال خروجهما سويًا لتناول العشاء في مطعم جورجيو بالدي الإيطالي في ولاية كاليفورنيا.

كيم كارداشيان

وظهر الثنائي بغاية الإنسجام وهما يتبادلان الحديث ويضحكان سويًا في علاقة بدا من الواضح أنها ناجحة ومتناغمة، واللافت كان التقاط آثار قبلة على رقبة بيت ديفيدسون لتؤكد تطور علاقتهما ووصولها إلى الحميمية.

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم التقاط كيم وبيت سويًا حيث أن العديد من الشائعات حول علاقتهما كانت قد انتشرت سابقًا بعد ظهورهما سويًا في أكثر من مناسبة من بينها تواجدهما في مدينة الألعاب

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون سعيدًان سويًا

وبالرغم من فرق السن الكبير بين كيم وبيت الذي وصل إلى ما يقارب الـ 13 عامًا حيب تبلغ كيم 41 عامًا ويبلغ بيت من العمر 28 عامًا، إلا أن الثنائي اكدا في حوارات سابقة انهما سعيدان سويًا.

وبهذا الخصوص قالت كيم في وقت سابق إن بيت يضحكها ويجعلها تشعر بالسعادة بشكل دائم، فيما كشف بيت أنه يشعر بانسجام كبير مع كيت.

يٌشار إلى أن كيم كارداشيان وهي نجمة تلفزيون وشقيقة كل من كورتني وكلوي وروب كارداشيان، وهي شقيقة كيندال وكايلي جينر، وتزوجت كيم في عام 2000 من المنتج الموسيقي دامون توماس إلا أنها انفصلت عنه في عام 2004.

وفي عام 2011 تزوجت كيم كارداشيان من لاعب كرة السلة كريس همفريز بحفل زفاف مميز وصف بالاسطوري، إلا أنها انفصلت عنه لاحقًا في نفس العام بعد زواج استمر 72 يومًا فقط

في عام 2012 ظهرت كيم كارداشيان لأول مرة مع مغني الراب كانييه ويست وانجبت منه لاحقًا ابنتها نورث في عام 2013، وتزوجت كيم وكانييه رسميًا في شهر مايو من عام 2014 في حفل زفاف اقيم في ايطاليا

وفي شهر ديسمبر من عام 2015 انجبت كيم من كانييه ابن أطلقت عليه اسم سينت، وأنجبت ابنة أطلقت عليها اسم شيكاغو من أم بديلة، وأنجبت ابنها سالم من ام بديلة ايضًا.

وفي شهر أبريل من عام 2021 قدمت كيم أوراق الطلاق للانفصال عن كانييه بسبب مشاكل لا حل لها على حد قولها


 

كيم كارداشيان بيت ديفيدسون

احدث المقالات