تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وكانيه ويست
كيم كارداشيان وكانيه ويست

بعد 6 أشهر من تقديم أوراق الطلاق .. كيم كارداشيان وكاني ويست يجتمعان معاً في ماليبو

2021-08-25

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان البالغة من العمر 40 عامًا، برفقة زوجها مغنى الراب الأمريكي كاني ويست، البالغ من العمر 44 عامًا، لتناول غداء هادئ في ماليبو يوم الخميس الماضي وسط طلاقهما الوشيك.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد شوهد الزوجان وهما يخرجان من نفس السيارة أمام مطعم Nobu Ryokan، وهو مطعم مفضل لعائلة كارداشيان.

كيم كارداشيان

ويأتي هذا اللقاء الحميمي، بعد 6 أشهر من تقديم كيم بطلب الطلاق من كاني مشيرة إلى اختلافات لا يمكن التوفيق بينها بعد عام مؤلم حيث يبدو أن مغني الراب يعاني من مشاكل في الصحة العقلية.

ووفقاً للصور التي نشرتها الصحيفة، بدا أن الأمور كانت ودية بين الزوجين أثناء محاولتهما التسلل إلى المطعم الياباني الراقي، المحاط بحراس الأمن. وعلى عكس مظهرها المعتاد الذي يجذب الانتباه، كانت كيم أكثر هدوءًا مع خصلات شعرها السمراء، حيث اعتمدت كعكة الشعر المنخفض.

وعلى الرغم من طلاقهما الوشيك وتقسيم ممتلكاتهما التي تقدر بمليارات الدولارات، بدت الأمور حميمية بين كيم وكاني، اللذين وصلا في نفس السيارة. ولقد مرت ستة أشهر منذ أن تقدمت كيم بطلب الطلاق بعد زواج دام ما يقرب من سبع سنوات، وبعد العديد من محاولات كيم لدعم زوجها، إلا ان جميع المحاولات باءت بالفشل.

ويأتي هذا اللقاء الودى، بعد انتشار شائعة ارتباط مغنى الراب بإرينا شايك وهى عارضة الأزياء العالمية والزوجة السابقة لنجم هوليوود برادلى كوبر.

جدير بالذكر، فقد بدأ كيم وكاني المواعدة في عام 2012 وتزوجا في عام 2014 في حفل فخم أقيم في فلورنسا بإيطاليا. ويتشارك الزوجان أربعة أطفال معًا، نورث تبلغ من العمر ثماني سنوات، وسانت يبلغ من العمر خمسة أعوام، وشيكاغو ذات الثلاث أعوام، وبسلام يبلغ من العمر عامين.

وقد كان عام 2020 مليئاً بالصراعات بين نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها مغنى الراب الأمريكي كانى ويست، بدءاً من تصريحات ويست المثيرة للجدل في أول تجمع انتخابي له؛ ومع بداية هذا العام بات الطلاق وشيكاُ بينهما.

وكانت كيم داعمة كبيرة لزوجها طوال فترة تعامله مع مشاكل صحته العقلية، وقامت بالعديد من الحاولات لاصلاح علاقتهما، لكن هذا الدعم قد وصل إلى وجهته النهائية.

كيم كارداشيان كانيه ويست اخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات