تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم اكرداشيان
كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تحصل على أمر تقييدي لمدة 5 سنوات ضد معجب أرسل لها خاتم خطوبة

2021-07-12

حصلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان على أمر تقييدي لمدة خمس سنوات ضد رجل أرسل لها خاتم من الألماس وحبوب منع الحمل وحاول التسلل لمنزلها عدة مرات.

وكشف محامي كيم كارداشيان، شون هولي إن الرجل الذي يدعى "نيكولاس كوستانزا"  تسلل مرتين سابقا إلى منزل النجمة وأرسل لها الخاتم والحبوب وحاول أيضًا التواصل معها عبر الإنترنت؛ لذا أمره القاضي بالابتعاد مسافة 100 ياردة على الأقل من النجمة وعدم التواصل معها.

كان قد أرسل الرجل طرد يحتوي على عنصرين إلى منزل كيم البالغة من العمر 40 عامًا في 3 يونيو، وكان يحتوي على خاتم به ماسة ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت حقيقية أم لا، مع حبوب منع الحمل المعروفة تجاريًا باسم "ليفونورجيستريل"، والتي تفيد في تحديد النسل في الحالات الطارئة.

لم يكن ذلك الموقف الوحيد الذي تتعرض له كيم في هذا الصدد، حيث كانت حصلت في السابق على أمر تقييدي آخر ضد رجل يدعى "تشارلز بيتر زيلينوف"، كان يحاول التسلل إلى منزلها ومضايقتها لعدة أشهر.

يأتي ذلك وسط تقدم النجمة بطلب الطلاق في فبراير الماضي من زوجها، مغني الراب، كاني ويست بعد ما يقرب من سبع سنوات.

واستعانت كيم كارداشيان بالمحامية الشهيرة، لورا واسر لتمثيلها في الطلاق، بموجب الطلاق، طلبت كيم حضانة مشتركة لأطفالها الأربعة، فضلا عن تقسيم ثرواتهم وتسوية الممتلكات بينهما.

 

كان قد تواعد الثنائي في عام 2012 وتزوجا في حفل زفاف فاخر في فلورنسا في عام 2014، ولديهم أربعة أطفال وهم نورث وسانت وشيكاغو وسالم.

The latest: Kim Kardashian, 40, was given a five-year permanent order of protection on Wednesday from a man who sent her a diamond ring and morning-after pills, and has been at her property on multiple occasions. She was snapped in NYC in 2019

بدأت المشاكل بين الثنائي منذ العام الماضي وخاصة بعد الإعلان عن ترشح ويست للانتخابات الرئاسية وتصريحاته بأنه حاول هو وكيم إجهاض ابنته "نورث"، وهي التصريحات التي أغضبت كيم كثيرًا.

Close up: The package containing the two items were sent to her residence and discovered by her security guards on June 3

كما أعلن ويست أنه حاول الإنفصال عن كيم منذ لقائها مع المغني الأمريكي، ميك ميل في أحد الفنادق، واصفًا إياها بأنها خرجت عن السياق بهذا اللقاء ولم يتم الكشف عن قصده.

Details: Kim Kardashian's legal team said the man who sent her a diamond ring and morning-after pills, and has been at her property on multiple occasions

كان قد أشارت التقارير مؤخرًا أن كاني يواعد عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، 35 عامًا، بينما تحدث كيم كارداشيان عن ترددها في بدء المواعدة مرة أخرى.

كيم كارداشيان اخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات