تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

بحواجب شقراء .. كيم كارداشيان تصدم جمهورها بمظهرها الجديد (صور)

2021-05-05

صدمت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، متابعيها على انستغرام بعد الظهور بحواجب شقراء و شعر أصفر.

وقامت كيم البالغة من العمر 40 عامًا بتشقير حاجبيها وشعرها من خلال تجربة قصيرة على حسابها على "إنستغرام"، إلا أنها قررت سريعًا العودة لمظهرها الأساسي وشعرها الأسود الذي تتميز به.

 

ونشرت النجمة مقطع فيديو وهي مستلقية على كرسي وتغطي حاجبيها بكريم تشقير، وفي الفيديو التالي، تظهر بحواجب شقراء بالكامل، على الرغم من أن شعرها كان لا يزال داكنًا.

وكتبت على الفيديو تعليق:"إنهم لطيفون حقًا، حاجبي الشقراوين، لا أستطيع الانتظار لأظهر لكم المظهر النهائي!".

وبعد وقت قصي،  نشرت فيديو أخر بشعر أشقر يتدلى على كتفيها، إلا أنه بعد مرور 10 دقائق فقط، نشرت صورة شخصية وهي تنظر للمرآة بشعر أسود طويل وشكلها المعتاد.

What about...: Kim Kardashian gave blonde hair a brief try this Thursday, documenting the experience on her Insta Stories

وكتبت :"لقد عدت إلى الأسود بالفعل لا تقلقوا"، مع الإشارة لمصفف الشعر جيسوس غيريرو وفنان الماكياج أرييل تيخادا، ومن الواضح أن المظهر الأشقر لم يعجب متابعيها البالغ عددهم 217 مليونًا.

كانت قد واجهت كيم كارداشيان اهتمامًا كبيرًا خلال الأشهر الماضية بعد تقدمها للطلاق من زوجها مغني الراب، كاني ويست، وتردد الأسبوع الماضي، أنها تواعد مراسل شبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، فان جونز والذي يقال إنها اقتربت منه أثناء عملها في تدريبها على القانون.

كيم كارداشيان أخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات