تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ يحتفل بعيد ميلاده الـ 38 مع زوجته

2021-10-28

احتفل الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلادها الـ 38 والذي يوافق 28 أكتوبر، بشكل رومانسي مع زوجته مستشارة الموضة باشاك ديزر وكلبهما. 

ونشرت زوجة نجم مسلسل "نور ومهند" كيفانش تاتليتوغ، "الستايلست مستشارة الموضة" باشاك ديزر عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة بالأبيض والأسود تجمعها بزوجها وكلبهما بالإضافة إلى كعكة عيد ميلاد، وعلقت على الصورة بـ: "بقدر الدنيا.."، على الرغم من حرص الثنائي على إبقاء حياتهما الشخصية خاصة بهما، إلا أنها لم تستطع عدم مشاركة متابعينها بالتعبير عن حبها لزوجها.

كيفانش تاتليتوغ وزوجته

وقد نالت صورة الثنائي المتزوج من 2016 في باريس إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين بدورهم عبروا عن إعجابهم بالصورة وقدموا التهنئة للفنان التركي الوسيم. 

نبذة عن كيفانش تاتليتوغ

بدأ كيفانش تاتليتوغ حياته الفنية بعد اختياره كأفضل عارض أزياء في تركيا لعام 2002. وقد حصل الفنان التركي على شعبية كبيرة بعد تقديم أول عمل درامي له ومن بطولته عام 2005، يحمل اسم " Gümüş".  

وتخطت شعبية المسلسل وأبطاله تركيا بل أصبح لهم جمهورًا كبيرًا من العرب بعد عرض مسلسل "نور ومهند Gümüş" على الشاشات العربية وحصل على لقب أول مسلسل تركي بعي للدول العربية. 

وقدم الفنان الشهير باسم "مهند" العديد من الأعمال أبرزها "العشق الممنوع Behlül Haznedar"، و"عودة مهند Kuzey Güney"، و"جسور والجميلة Cesur ve Güzel". كان آخرها مسلسل " Into the Night" والذي عرض على شبكة "نتفليكس". 

أما عن آخر أعمال كيفانش تاتليتوغ فأنه يصور في الوقت الحالي فيلم " عيد العشاق Asiklar Bayrami" لصالح شبكة "نتفليكس". 

وكان قد نشر كيفانش تاتليتوغ عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة من كواليس العمل الذي تدور أحداثه حول "يوسف" الذي يعاني من مشاكل في الأرق ولا يمكنه التمييز بين الحقيقة والخيال. 

Kıvanç Tatlıtuğ كيفانش تاتليتوغ زوجة كيفانش تاتليتوغ

احدث المقالات