تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

تعرفي على حيلة كيفانش تاتليتوغ لتجنب كورونا في كواليس تصوير مسلسله

2021-02-28

لجأ الممثل التركي الشھیر كیفانش تاتلیتوغ إلى حيلة ذكية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا خلال تصوير مسلسله الجديد "حكاية غواصة"، إذ فضل استخدام سيارته الخاصة بدلا من استخدام سياراة الكارافان المتنقلة التي خصصها صناع المسلسل.

وأفادت تقارير صحفية تركية بأن الممثل الشهير بـ مهند، اتخذ احتياطات خاصة ضد وباء فيروس كورونا الذي يسبب الكوابيس للعالم كله، خلال تصوير المسلسل المقرر عرضه على منصة "نتفليكس" العالمية، إذ فضل الممثل الوسيم استخدام سيارته الخاصة التي اشتراها مقابل 750 ألف ليرة تركية في الأشهر الماضية، لاستخدامها في التصوير وكذلك للتخييم حيث يشتهر كیفانش تاتلیتوغ بشغفه بالطبيعة.

ويقوم كیفانش تاتلیتوغ البالغ من العمر 37 عامًا، بتطهير سيارته بشكل خاص، في محاولة لمنع الانتشار المحتمل للفيروس وكذلك يجري اختبار فيروس كورونا بشكل متكرر.

وتشارك الممثلة أوزجي أوزبرنجي في بطولة المسلسل أمام كیفانش تاتلیتوغ، ويحمل المسلسل طابع الأكشن وتدور أحداثه حول مدرب غوص وعالم أحياء بيولوجي يدعى "أرمان" ينضم إلى مهمة بحث على متن غواصة، والمسلسل يدور في 8 حلقات من إخراج تولغا كاراسيليك، ومن كتابة جايسون جورج ككاتب رئيسي بالتعاون مع كتاب آخرين أتراك.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال تاتلیتوغ الدرامية هي مسلسل "اصطدام" كان، في حين أن مسلسل "امرأة" كان آخر أعمال أوزجي بدور بطولة، أما آخر ظهور لها كان في مسلسل "اتصل بمدير أعمالي" كضيفة شرف.

وفي سياق آخر، كانت خبیرة الموضة التركیة "باشاك دیزر" قد تلقت رسالة "مخیفة" من شخص یدعى سنان ألتینتاش، تتضمن تھدیدا بقتل زوجھا كیفانش تاتلیتوغ، وجاء في نص الرسالة: "زوجك سیموت.. لا مفر"، وزعم تاتلیتوغ أن ھذا الشخص قد سبق وھدده بالقتل، وعلى الرغم من تحریكه دعوى قضائیة ضده، إلا أن ھذا الشخص لم یلتفت للأمر القضائي واستمر بتھدیده، ولذلك قرر كیفانش ھذه المرة أن یطالب المحكمة بسجن لسنان ألتینتاش قسریا.

وكانت المحكمة قد أمرت سنان ألتینتاش بألا یلقي أي كلمات أو سلوكیات تھدیدیة ضد كیفانش تاتلیتوغ وزوجته، وعدم الاقتراب من منزلھما، إلا أنه في الدعوى القضائیة الجدیدة طالب الثنائي الشھیر بحبس ألتینتاش.

 

محمد اسماعيل

كيفانش تاتليتوغ أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات

X