تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ يتخذ قرار صادم يتعلق بمسلسل "إذا خسر الملك" .. صدم جمهوره

2022-10-11

صُدم جمهور الفنان التركي كيفانتش تاتليتوغ بعد انتشار العديد من الأخبار حول انسحاب النجم التركي من مسلسل إذا خسر الملك، في خبر احزن الجمهور الذي كان يترقب عودة كيفانش للتلفزيون.

كيفانتش تاتليتوغ ينسحب من مسلسل إذا خسر الملك

صدمت الصحفية التركية بيرسن من موقع tv100 عبر حسابها الخاص في تويتر جمهور الفنان التركي، واعلنت ان كيفانش قرر الانسحاب من مسلسل إذا خسر الملك الماخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم.

وجاء هذا القرار في الوقت الذي كانت الشركة المنتجة للمسلسل تخوض مفاوضات من أجل دور البطولة النسائية امام الفنان التركي، واكدت بيرسن أن انسحاب كيفانش جاء بقرار شخصي منه، ولم يوضح حتى هذه اللحظة الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار، فيما لم يعلن النجم التركي الأمر بنفسه حتى هذه اللحظة.

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات معًا مجددًا في فيلم سينمائي

انهى الفنان التركي تصوير مشاهده في الفيلم الذي يحمل اسم مبدئي "النداء الأخير إلى اسطنبول" والذي سيعرض على منصة نتفليكس العالمية، ومن المقرر أن يجمع العمل كيفانش مع الفنانة بيرين سات بعد سنوات من مشاركتهما سويًا في مسلسل العشق الممنوع والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في عام 2008.

وصورت العديد من المشاهد ما بين مدينة نيويورك الأمريكية ومدينة اسطنبول في تركيا، وتدور احداث الفيلم حول قصة حب تجمع محمد الذي يجسد دوره كيفانش وسيرين التي تجسد دورها بيرين سات.

كيفانش تاتليتوغ


 

كيفانش تاتليتوغ

احدث المقالات