تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ

الكشف عن هوية النجمة التركية التي ستشارك كيفانش تاتليتوغ في "إذا خسر الملك"

2022-09-15

تناقلت العديد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا أنباء تكشف اسم الفنانة التركية التي ستشارك النجم كيفانش تاتليتوغ في المسلسل الجديد إذا خسر الملك.

الكشف عن اسم الفنانة التركية التي ستشارك كيفانش تاتليتوغ في مسلسله الجديد

أشارت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير إلى انه تم التعاقد مع الفنانة التركية نسرين جواد زادة لتشارك النجم التركي الشهير كيفانش تاتلينوغ في بطولة مسلسله الجديد.

وجاء اختيار الفنانة نسرين بعد العديد من الترشيحات وانتشار الكثير من الأسماء حول النجمات، وكان قد تم تداول اسم الفنانة بيرين سات التي شكلت ثنائي ناجح مع كيفانش قبل سنوات في مسلسل العشق الممنوع، إلا انه اتضح لاحقًا ان بيرين سات ستشارك في بطولة فيلم كيفانش وانها بالفعل بدات التصوير.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أنباء مشاركة نسرين جواد زادة إلى جانب كيفانش مؤكدين انه اختيار جيد، وأنها تتمتع بموهبة كبيرة، وانهما سيشكلان ثنائيًا ناجحًا.

إذا خسر الملك

قصة مسلسل إذا خسر الملك

هذا العمل مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم من كتابة جولسيرين بودايجي أوغلو، وهو من انتاج شركة OGM، وتدور احداث المسلسل حول رجل نرجسي يدعى كنان وهو رجل متزوج ولديه عشيق، ومعروف عنه أنه زير نساء.

يعتقد هذا الرجل نفسه أنه رجل لا يمكن هزيمته، ولذلك يقوم بخداع العديد من النساء بسبب غروره الكبير، إلا انه يجد نفسه يُهزم على يد إحدى الفتيات التي يقع في حبها ويعيش فترة نفسية صعبة.

كيفانش تاتليتوغ إذا خسر الملك

احدث المقالات