تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

الكشف عن سبب انسحاب كيفانش تاتليتوغ من مسلسل "إذا خسر الملك"

2022-10-17

أثار انسحاب الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ من المسلسل المنتظر "إذا خسر الملك" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، حالة من الجدل وضجة كبيرة بين جمهوره لا سيما أن الكثير من التحضيرات كانت قد بدات للعمل، وكان الجمهور بترقب الاستقرار على اسم النجمة التي ستشاركه البطولة ليتفاجأ بانسحاب الفنان التركي.

أسباب متضاربة حول انسحاب كيفانش تاتليتوغ من مسلسل إذا خسر الملك

وتناقلت العديد من الصفحات انباء عن ان انسحاب كيفانش من المسلسل جاء بسبب السيناريو، حيث أشارت المصادر ان الفنان التركي اعترض على السيناريو، ولم يتم تعديله كما كان يرغب ليقرر الانسحاب من المسلسل.

في المقابل نفت صحيفة حريات التركية هذه الأخبار، وأكدت ان الأنسحاب كان بسبب خلاف عن الأجر المادي، وأضافت الصحيفة بأن النجم التركي طلب مبلغ مليون و500 ليرة مقابل كل حلقة، وهو مبلغ كبير رفضه المنتج مما دفع صناع العمل للبدء بالبحث عن اسم جديد.

كيفانش تاتليتوغ

وأضافت صحيفة حريات ان الفنانة التركية سيريناي ساريكايا كانت أيضًا مرشحة لدور البطولة، لكن ولنفس الأسباب المادية تم التخلي عنها حيث انها طلبت مبلغ مليون ليرة تركية عن كل حلقة.

وشكل خبر انسحاب الفنان التركي من المسلسل صدمة كبيرة بين جمهور الفنان التركي الذي كان ينتظر العمل بحماس شديد.

وعلى صعيد آخر انهى الفنان التركي كيفانش تصوير مشاهده في الفيلم الذي سيجمعه بالفنانة بيرين سات بعد سنوات طويلة من تقديمهما سويًا مسلسل "العشق الممنوع".
 

كيفانش تاتليتوغ

احدث المقالات