تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ بإطلالة مختلفة في افتتاح مسلسل "الغواصة ياكاموز S-245"

2022-04-21

حنين شريم 

طرحت المنصة الرقمية "نتفليكس" مسلسل "الغواصة ياكاموز S-245 Yakamoz S-245" من بطولة الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ

ويتضح من الإعلان الترويجي لمسلسل "الغواصة ياكاموز S-245 Yakamoz S-245" أن أحداثه تدور حول نهاية الأرض ومحاولة عدد من العلماء بمساعدة الجيش لاكتشاف ما يجري. 

وتبدأ أحداث العمل عندما يؤدي سطوع الشمس إلى موت جماعي، ولا أحد يعرف كيف ولماذا حدث هذا، ويجد "أرمان/ كيفانش تاتليتوغ" نفسها مع 4 علماء آخرين مع "فرقة الغواصة" التي بحثت عنهم لحمايتهم من الشمس تحت البحر لمحاولة معرفة ما يحدث للشمس. 

ويقع العديد من الصراعات والخلافات بين العلماء وأعضاء "فرقة الغواصة" مما يجعل حياة الجميع (من هم بداخل الغواصة وخارجها) بخطر. 

ونشر كيفانش تاتليتوغ عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصير "انستغرام" فيديو ترويجي قصير للمسلسل وعلق عليه: "إذا كنت تقرأ هذا، فأنت في مكان لا توجد فيه شمس." 

إطلالة كيفانش تاتليتوغ في افتتاح مسلسل "الغواصة ياكاموز S-245"

وفي نفس السياق، خطف الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ الأنظار بظهوره الأول بعد استقبال مولوده "كورت ايفه" في حفل افتتاح مسلسل "الغواصة ياكاموز S-245". 

وظهر الفنان التركي بإطلالة غير معتادة ومختلفة، فقد ظهر بشنب كثيف ولحية خفيفة جدًا، وارتدا بنطال أسود مع بليزر رجالي أسود نسقه مع "تيشيرت أبيض" ووضع سلسلة حول رقبته. 

كيفانش تاتليتوغ

ومن المرجح أن تكون الإطلالة الجديدة التي ظهر فيها الفنان التركي هي الإطلالة التي سيظهر فيها بفيلم "إذا خسر الملك" المتوقع أن يبدأ تصويره قريبًا، وسيكون هذا العمل الثاني الذي يجمعه مع الفنانة التركية بيرين سات وكانا قد شكلا ثنائية مذهلة أحبها الجمهور في مسلسل "العشق الممنوع". 

يذكر أن مسلسل "الغواصة ياكاموز S-245" من إخراج تولغا كاراجيليك وأوموت آرال، أما ومن تأليف جايسون جورج، وأتاساي كوتش، وكانسو تشوبان، وسامي ماراكالي، ومورات أويركولاك. 

والعمل من بطولة أوزجي أوزبيرينتشي، ميريتش آرال، إرتان سابان، جيري هوفمان ، إيس سيشميو أوغلو، وغيرهم. 

كيفانش تاتليتوغ الغواصة ياكاموز S-245

احدث المقالات