تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ وزوجته
كيفانش تاتليتوغ وزوجته

كيفانش تاتليتوغ أب للمرة الأولى بعد سنوات من الزواج

2022-04-17

حنين شريم 

أعلن الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ ولادة ابنه الأول والذي أطلق عليه اسم "كورت ايفه" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد 6 سنوات من الزواج بـ باشاك ديزر. 

وغرد كيفانش تاتليتوغ عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات "تويتر"، وقال: "الحمدلله، لقد حضنا "كورت ايفه" بين أيدينا وهو في صحة جيدة، السعادة لا توصف. حظًا سعيدًا لكل من يريد طفل. باشاك وأنا نشكركم على على كل تمنياتكم الطيبة. مع السلامة". 

واكتفى الفنان التركي بهذه التغريدة للإعلان عن قدوم ابنه الأولى دون نشر أي صور لـ "كورت ايفه". 

وفي وقت سابق، كان قد نشر كيفانش تاتليتوغ صورة له مع زوجته أثناء فترة حملها، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام"، وظهر وهو يقبل بطن زوجته الذي يحمل ابنهما في داخله وعلق عليها بـ: "أنها مثل الريح". 

بينما نشرت باشاك ديزر عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" عدد من الصور أثناء فترة حملها وعلقت عليها: "أثناء انتظارك… شكر خاص لعزيزي "إمري جوفين" على هذه الصور الثمينة والعاطفية الخاصة بي." 

أعمال كيفانش تاتليتوغ

من جهة أخرى، ينتظر الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ طرح مسلسل "حكاية غواصة Yakamoz S-245" عبر منصة "نتفليكس".  

وأعلنت منصة "نتفليكس" أن مسلسل "حكاية غواصة Yakamoz S-245" سيتم طرح يوم الأربعاء في 20 ابريل 2022، وأحداث المسلسل تدور في إطار تامغامرة والتشويق على مدار 7 حلقات. 

والمسلسل من بطولة، كيفانش تاتليتوغ، اوزجي اوزبيرينجي، ايرتان سابان، ميريتش أرال، إيجي شيشمي أوغلو، وغيرهم من نجوم تركيا. 

زوجة كيفانش تاتليتوغ كيفانش تاتليتوغ ابن كيفانش تاتليتوغ

احدث المقالات