تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روجينا وهنادي الكندري
روجينا وهنادي الكندري

"كيد النسا" يجمع روجينا وهنادي الكندري في رمضان 2022

2021-12-15

مع ازدياد الأعمال الدرامية العربية المشتركة أصبح لا بد من تواجدها في خلال موسم رمضان بشكل أكبر، وفي رمضان 2022 تم الإعلان عن عمل مشترك يحمل اسم "كيد النسا" يجمع بين الفنانة المصرية روجينا والفنانة الكويتية هنادي الكندري وزوجها الفنان محمد الحداد. 

ومسلسل "كيد النسا" من تأليف فهد البلوشي، إخراج مصطفى فكري، ويشارك البطولة من مصر روجينا وبيومي فؤاد، ومن الكويت هنادي الكندري، ومحمد الحداد، وجاسم النبهان، وروان العلي، وخلود محمد.  

وقد بدأ العمل على العمل الذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2022، فقد وصلت الفنانة المصرية إلى الكويت، وقد استقبلها زملائه في المسلسل والعاملين به بحرارة. 

كما بدأت صفحة شركة الإنتاج بنشر لقطات من الكواليس للممثلين والقائمين على العمل، كما نشرت روجينا عبر صفحتها الرسمي على "انستغرام" فيديو لها من كواليس "كيد النسا". 

وظهرت بالفيديو بفستان زفاف أبيض بقصة "الأوف شولدير"، مزين بريش أبيض و"ستراس" فضي، وله ذيل طويل مربوط بـ "ببيونة" كبيرة من الخلف. وعلقت عليه باللغة الإنجليزية: "قريبًا".  

قبل "كيد النسا" روجينا في "البرنس" 

تمكنت النجمة المصرية روجينا بخطف الأنظار في موسم رمضان 2020 بعد مشاركتها في المسلسل المصري "البرنس". 

وشكلت الفنانة المصرية ثنائية شريرة رائعة مع الفنان أحمد زاهر، فقد أتقنت دور المعلم "فدوى" تاجرة المخدرات وزوجة "فتحي/ أحمد زاهر" وفي نفس الوقت عشيقة "ياسر/ محمد علاء" شقيق "فتحي". 

وتدور أحداث القصة حول عائلة مجرمة إلى حد ما مكونة من 5 أخوة ذكور وواحدة أنثى. وبعد وفاة والدهم الذي يترك الثروة كلها بيد "رضوان/ محمد رمضان" بشرط أن يعيد الأموال إلى إخوانه بعد أن يصلح حالهم فمنهم تجار مخدرات وآخر مدمن وأخير يملك ملهى ليلي. 

يتفق 3 من الأخوة على قتل "رضوان" وزوجته وابنه وابنته ومن هنا تبدأ قصة مسلسل "البرنس" الذي حقق نجاحًا كبيرًا عندما عرض. 

روجينا هنادي الكندري كيد النسا البرنس

احدث المقالات