تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روجينا
روجينا

روجينا تتصدر الترند بعد رقصها مع راغب علامة على أنغام "اسمي حبيبك"

2021-09-13

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفل الفنان اللبناني راغب علامة والفنان الجزائري الشاب خالد بحفل في القاهرة الجديدة ويجمع المقطع المصور راغب بالفنانة المصرية روجينا.

ظهرت الممثلة المصرية روجينا في الفيديو بفستان قصير باللون الأبيض وبقصة المربع، ورقصت مع الفنان راغب علامة على أنغام أغنيته "أنا اسمي حبيبك".

وكانت قد حصلت الفنانة المصرية على جائزة عن دورها في مسلسل "بنت السلطان" الذي عرض في رمضان 2021. ونشرت صور لها من حفل تسليم الجوائز.

تألقت روجينا بفستان طويل باللون الأحضر مصنوع من الستان، مزين يخرز من عند الصدر المفتوح على شكل مربع، وايمتاز بذيل طويل. ورفعت شعرها على شكل كعكة وتركت خصلتان من من الأمام منسدلتان على وجهها.

علقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، "الحمد والشكر لله اغلى جائزة من دير جيست على دورى فى مسلسل بنت السلطان شكرا للجمهور.. شكرا لكل صناع مسلسل بنت السلطان.. شكرا لكل زملائى فى المسلسل اللى غمرونى بحبهم.. وبهدى الجائزة دى لرفيق الرحلة السند اشرف ذكى وبناتى."

مسلسل بنت السلطان لـ روجينا

تدور أحداث المسلسل المصري "بنت السلطان" حول عزة ابنة سلطان أكبار تاجر مخدرات، وبعد وفاة والدها تنقلب حياتها رأسًا على عقب وتدخل في مغامرات عديدة.

العمل من بطولة روجينا بدور عزة وباسم سمرة بدور حمو الرحماني وأحمد مجدي بدور حسام وسوسن بدر وندى موسى بدور غادة ومحمد مهران بدور عمر وبيومي فؤاد بدور سلطان القباري وأيمن عزب بدور شريف وأمينة العربي بدور فاطمة، وغيرهم من نجوم مصر

روجينا وأحمد زاهر

يذكر أن روجينا قد برعت في مسلسل "البرنس" بعد أن جسدت دور فدوى، وقد انتشرت جملتها الشهيرة "يا عُمري" بين رواد السوشيال ميديا.

روجينا بنت السلطان راغب علامة الشاب خالد

احدث المقالات