تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

كريم فهمي يرد على اتهامات "أزمة منتصف العمر" بالترويج لـ زنا المحارم

2023-02-14

عبر الفنان المصري كريم فهمي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك عن غضبه الشديد بسبب اتهامات مسلسل "ازمة منتصف العمر" الذي  يشارك في بطولته ويعرض على منصة شاهد بالترويج لـ "زنا المحارم".

كريم فهمي يرد على اتهام مسلسل أزمة منتصف العمر بالترويج لزنا المحارم

يحقق مسلسل أزمة منتصف العمر مشاهدات عالية ويتصدر حديث الجمهور بسبب القصة التي يتناولها العمل، وواجه المسلسل الكثير من الاتهامات من بينها الترويج لـ "زنا المحارم".

وبعد مرور 10 حلقات من المسلسل خرج الفنان كريم فهمي الذي يجسد شخصية عمر في العمل للرد على الاتهامات التي طالت المسلسل وجاء في رده: "الحقيقه انا سكت كتير،  لجان كتير بتصدر ان المسلسل زنا محارم , للأسف ناس كتير منساقه من غير ما تتفرج او تكمل فرجه".

أزمة منتصف العمر

وأضاف: "المسلسل بيناقش قضيه شائكه جدا موجوده في كل المجتمعات بل فيه اكتر بكتير كمان"، وأردف في منشوره قائلًا: "و اظن ناقشناها انا وصناع العمل بشكل محترم بدون مشهد خادش واحد والدليل ان ناجح في كل البلاد العربيه ومصر وبجداره الحمدلله"

وعن تهمة الترويج لزنا المحارم أجاب فهمي: "المسلسل لا يناقش زنا المحارم و ملوش علاقه بزنا المحارم ( حد هيقولي امال المشهد اللي في نهاية الرابعه ده ايه ؟) هقولوا كمل و ماتمشيش ورا اللجان و  ادي فرصه لعقلك يفكر".

واختتم الفنان المصري منشوره قائلًا: "المسلسل مفيهوش مشاهد خادشه ، البطل و البطله غلطوا غلطه كبيره و من ساعتها ماشافوش يوم حلو  ، اتبسطوا و اتفرجوا علي منتج مصري معمول فيه مجهود كبير  ، الدراما فيها خير و شر زي الحياه"
 

أزمة منتصف العمر

احدث المقالات