تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كريستيانو رونالد
كريستيانو رونالد

كريستيانو رونالد يعلن حمل حبيبته جورجينا بتوأم.. وسمية الخشاب تعلق

2021-10-30

كشف نجم نادي مانشستر يوناتيد اللاعب البرتغالي كريستانيو رونالدو عن حمل حبيبته جورجينا رودريغيز بتوأم من خلال نشره صورة تجمعه بها يظهران وهما يمسكان صورة رنين للتوأم.

وتفاعل الجمهور العربي بشكل واسع مع الخبر كان من بينهم الفنانة المصرية سمية الخشاب التي علقت عبر حسابها الخاص في تويتر قائلة: " يا رونالدو عايزين اجوان في الملعب".

كريستيانو رونالد

وأثار تعليق سمية الخشاب ردود فعل واسعة بين رواد تويتر الذين اتهموا الفنانة المصرية بالجرأة وأن التعليق يحمل ايحاءات اباحية غير مناسبة وجاء في تعليقات الجمهور: بطالى انتى بس تتابعيه وهوا أن شاء الله يجيب اهداف حرام عليكى ده كان احسن لاعب"

سمية الخشاب

وفي تعليق آخر: " متوقع منك اي حاجه  بعد ما قولتي لو جالك تاني حين ميسره هتعمليه تاني ناس عايزه ترند وخلاص  حتي لو ع حساب اخلاقها.. اخلاق اي  معلش  انا نسيت ان مفيش حاجه  سمعتي عنها اسمها اخلاق"

وقال متابع: " هو مش هيشوف  التغريده .. ولو شفها من هيفهمها علشان مش بيعرف عربي ..اهدى الله يهديكي".

كريستاينو رونالدو وحبيبته الاسبانية جورجينا رودريغيز

وبحسب الصحف العالمية فإن جورجينا حبيبة رونالدو حامل بطفلها الخامس بالشهر الثالث وللثنائي 4 اولاد، الكبير اسمه كريستيانو جونيور 11 عامًا، والتوأم ايفا وماتيو اللذين يبلغا من العمر 4 اعوام بالإضافة إلى الانا مارتينا 3 سنوات.
وكانت علاقة كريستيانو مع حبيبته جورجينا قد بدأت عام 2016 بعد فترة من انتهاء علاقة كريستيانو بالروسية ايرينا شايك.

سمية الخشاب وحسابها على تويتر

يُشار إلى أن سمية الخشاب كانت قد تصدرت حديث السوشال ميديا في الفترة الأخيرة بعد انشاء حساب على تويتر اثارت من خلال التغريدات عليه جدلًا واسعًا بسبب الجرأة التي حملتها التعليقات.

ويشار إلى ان سمية الخشاب كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل موسى إلى جانب محمد رمضان، كما حلت ضيفة على برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، وتصدرت حلقتها الترند بعد انتهاء عرضها.
وسمية الخشاب كانت متزوجة من الفنان أحمد سعد وانفصلا بعد وقوع مشاكل بينهما.

كريستيانو رونالد سمية الخشاب

احدث المقالات