تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سمية الخشاب وناصر القصبي
سمية الخشاب وناصر القصبي

سمية الخشاب وناصر القصبي يحرزان المليون ريال.. والفضل يعود للأولى

2021-09-19

عرضت أمس الحلقة الخاصة من برنامج "من سيربح المليون" احتفالًا بمرور 30 عامًا على افتتاح قناة MBC بحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

انقسم بعض المشاهير لثنائيات لكي يخوضوا تحدي "من سيربح المليون" معًا، وكان الفنان التونسي ظافر العابدين والممثلة السعودية ريم عبدالله ضمن فريق واحد وانسحبا بعد وصولهما لمبلغ 500 ألف ريال سعودي، أما الفريق الثاني كان يجمع الفنانين المصريين آسر ياسين وأمينة خليل الذان انسحبا على مبلغ 250 ألف ريال سعودي، وهو نفس قيمة المبلغ الذي نسحب عنده الفنان السوري باسل خياط والفنانة المصرية يسرا.

وتألق النجم السعودي ناصر القصبي والنجمة المصرية سمية الخشاب بهذه الحلقة المميزة من برنامج "من سيربح المليون" فقد كانا الوحيدين الذان وصلا للجائزة الكبرى وهي مليون ريال سعودي. يذكر أن جميع الجوائز النقدية التي حصل عليها المشاهير ستقدم إلى جمعيات خيرية.

ونشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على "تويتر" صورة من احتفالها بإجابتها على السؤال الأخير، وكان السؤال "أي من شعراء الجاهلية اسمه الحقيقي "ثابت بن جابر"؟" فتفاجأ الفنانة النصرية الجميع بإجابتها الصحيح والتي هي "تابط شرا"، وتحصل مع زميلاها ناصر القصبي على الجائزة الكبرى، وعلقت عليها "مبرووك علينا المليون يابو ركان".

سمية الخشاب وناصر القصبي في "من سيربح المليون"

ولم تخلو حلقة "من سيربح المليون" من خفة دم سمية الخشاب، حيث أسعدت المشاهدين بغناء مقطع من أغنيتها الشعبية "أوعدك - ملبن مصر"، والتي طرحتها كـ "ديو" غنائي مع الفنان المصري الشعبي "عمر كمال".

حصلت أغنية "أوعدك - ملبن مصر" على أكثر من 13 مليون مشاهدة عبر يويتوب، منذ طرحة في بداية شهر يونيو من عام 2021. 

وبالعودة إلى المقطع الذي غنته سمية الخشاب في البرنامج فهو "أنا عايزة اللمبورجيني يكون لونها أحمر فاقع... وهشيلك جوة في عيني شكلك كده جاي و واقع... أنا، أنا، أنا جاي لي كذا عريس اثنين وثلاث أربع وخميس... عايزاك تفرح كده بقى وتهيص... دي العيشة معايا هتبقى البيس... ده أنا جامدة وضد الكسر أنا عايزة في كل بلد بقى قصر... أنا متلقبة كده ملبن مصر... بيمشوا ورايا لحد العصر."

نبذة عن "من سيربح المليون"

يذكر أن برنامج "من سيربح المليون" من تقديم وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، والذي قام بتقديم المواسم السابقة. استمر البرنامج على مدى عشر سنوات من عام 2000 لحتى عام 2010. له العديد من الإصدارات حول العالم إلا أن أول إصدار وهو الأصلي كان في بريطانية ثم انتقل إلى باقي العالم.

سمية الخشاب ناصر القصبي من سيربح المليون

احدث المقالات