تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين وجان يامان
كرم بورسين وجان يامان

كرم بورسين في ايطاليا.. والجمهور يستذكر جان يامان

2021-09-16

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات لوصول الفنان التركي " كرم بورسين " إلى إيطاليا وانتظار المعجبات والمعجبين وحتى الصحافة الإيطالية له.

وأشاد متابعين السوشيال ميديا العرب بتواضع " كرم بورسين " نجم مسلسل "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı" ولقائه مع جميع معجبينه والتقاط الصور معهم.

وكانت من ضمن التعليقات " يعني من الواضح انو تعبااااان ومش قاادر يوقف وبردو مش عايز يتحرك اللى لما يكلمهم ويوقف ويتصور معاههم مشوفتش تواضعع كدةة😔❤️".

أضاف آخر: "وقسم بالله متواضع يعني جاي من سفر طويل وصور معاهم ولارد احد احب هالولد😭😭"، وكتب أحد المتابعين: "شفت مقاطع لما وصل عندهم مرررره انسان متواضع كنت احسبه في شوفة نفس 😅 لكن كان توه واصل من السفر و مديرة اعماله تبغاه يرجع ويرتاح لكن رفض وحبّ انه يصور مع الفانز ومايتركهم كبر بعيني يحلوه🤍🤍🤍".

كما تذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الممثل التركي "جان يامان" عند وصوله لإيطاليا أول مرة، والفرق بينه بين " كرم بورسين ". بينما اتهم بعضهم أن نجمة "أنت اطرق بابي" قد قام بشراء المعجبين لستقباله كما زعم أن "جان يامان" قد قام هو الآخر بشراء المعجبين.

نشر أحد الحسابات على موقع "انستغرام" صورة لمعجب مع " كرم بورسين " إلا أنه وضع اسم "جان يامان" عليها بدلًا من اسم كرم. وعلق الحساب على الصور "الله اكبر شو هادددد انت رايح تستقبل ممثلك و معارف اسمه 🤭🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 يوك يوك ما هذا يا هذا اكيد نفس الشركة اللي بيدفع لها جان منشان شوية معجبين يتجمهرو عليه هلا الوضع مع كرم ياريت اول مارحو كان على الاقل حفظو اسم الممثل بالاول ."

رد أحد المتابعين على الحساب أن الشاب قام بذكر "جان يامان" لأنه لم يرتدي الكمامة أثناء زيارته لإيطاليا على عكس كرم.

كرم بورسين وهاندا ارتشيل

يذكر أن " كرم بورسين " يعيش في الوقت الحالي قصة حب مع زميلته في مسلسل "أنت اطرق بابي" الممثلة "هاندا ارتشيل"، وكانا قد وقعا في حب بعضيهما في كواليس العمل الذي استمر لموسمين وانتهى قبل فترة قصيرة.

كرم بورسين وهاندا ارتشيل

لم يعلن الثنائي عن العلاقة إلا بعد إنتهاء الموسم الأول من االعمل، وأثناء قضائهما للإجازة معًا ظهرا ممسكان يدا بعض لتتحول العلاقة من سرية إلى علنية.

كرم بورسين جان يامان kerem bursin can yaman

احدث المقالات