تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل وكرم بورسين
هاندا ارتشيل وكرم بورسين

فيديو يكشف عن لقاء جمع هاندا ارتشيل وكرم بورسين.. هل عادت علاقتهما؟

2022-10-24

انتشرت في الفترة الماضية أنباء ترجح عودة الفنانة التركية هاندا ارتشيل إلى حبيبها السابق مراد دالكيليتش بعد انتشار صورة تجمعها بصديقه المقرب انيل، الذي سبق وأن حظرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عند انفصالها الأول عن مراد، وعادت لمتابعته بعد أن عادت لمراد قبل أن تنفصل للمرة الثانية وتقوم بحظره مجددًا.

فيديو يكشف عن لقاء جمع هاندا ارتشيل وكرم بورسين

وكان اللافت، تداول فيديو خلال الساعات الماضية يكشف عن لقاء جمع هاندا ارتشيل بحبيبها السابق كرم بورسين الذي بدأت علاقتها به خلال تصويرهما مسلسل أنت أطرق بابي.

ويظهر الثنائي في الفيديو داخل محل قهوة، فيما يرتدي كرم قبعة في محاولة مه اخفاء ملامحه، وأثار الفيديو ردود فعل واسعة ومتضاربة بين الجمهور.

ورحب عدد كبير من جمهو هاندا بهذا الفيديو متاملين ان تكون أنباء عودتهما صحيحة، حيث علق عدد كبير انهما شكلا ثنائي مميز، فيما أكد عدد كبير من متابعينهما أن بورسين صرح في وقت سابق أن علاقة الصداقة بينه وبين هاندا مستمرة.

علاقة هاندا ارتشيل وكرم بورسين

أعلن الثنائي في وقت سابق عن انفصالهما من خلال الغاء متابعة بعضهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وانتهت علاقتهما بعد أن انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي" الذي شهد بداية علاقتهما، مع تصوير الموسم الأول به.

ولم يكشف أي منهما عن سبب نهاية هذه العلاقة، فيما أكد بورسين من جانبه أنهما ما زالا أصدقاء.


 

هاندا ارتشيل كرم بورسين

احدث المقالات