تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين وستيفاني كايو
كرم بورسين وستيفاني كايو

كرم بورسين في علاقة حب جديدة.. والجمهور يشكك

2022-04-10

حنين شريم 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقلًا عن صحيفة "بوستا" التركية خبر دخول كرم بورسين في علاقة جديدة بعد انفصاله عن حبيبته الفنانة التركية هاندا ارتشيل بوقت قصير. 

ووفقًا لما تم تداوله عبر السوشيال ميديا، تعرف كرم بورسين على الممثلة والمغنية البيروفية ستيفاني كايو أثناء تواجدهما في إسبانيا ووقعا في الحب خلال فترة قصيرة ويلتقيان بالسر كثيرًا. 

كرم بورسين وستيفاني كايو

كما تم تداول صورة تجمع الفنان التركي بالبيروفية ستيفاني كايو، إلان أنه اتضح أن الصورة تجمع عدد من الأشخاص المشتركين في عمل (اسباني- تركي) جديد. كما تبين أنها على علاقة بشخص آخر مما يعني أن ما تم تداوله ما هي إلا إشاعات. 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر ارتباط كرم بورسين

وأثارت أنباء ارتباط كرم بورسين بالفنانة ستيفاني كايو استياء معجبي الفنان وعبروا عن غضبهم، فعلق أحدهم: "١. كرم التقى بالمحروسة مع فريق عمل كامِل في شهر 3 للتّخطيط لعمله القادم المشترك (تركي - إسباني) يعني الغرض هو العمل فقط.٢. البنت عندها حبيب أصلاً !!! ٣. اللي بدأ الشائعة هي حسابات هيترز بتعليقات و مجلّة غير محترفة زي تيلينوفيلا." 

وأضاف آخر: "ويلتقيان كثيراً بالسر!!!!🤣🤣🤣🤣وانتم ايش عرفكم !!  بس لانه راح لحفل ملقا الاسباني وتصور معاها هاذي الصور قلتوا حب على طول!!!بعدين نزل الصوره زي ماهي يااخوي مو تقصها مثل ماتبغى!!! بعدين لو صدق الخبر!! بالعكس كلنا راح نتفق مع كلامك  بس لما يكون كذب واشاعه ماراح نتفق !!👎🏻" 

وكتب شخص ما: "ياحبكم للتفاعل واثارة الجدل!! انا ابغى افهم ليش قبل ماتنزلون اي خبر تروحون تتأكدون منه بالاول بعدين تنزلون!! عشان تكونون على مصداقيه بس مع الناس!! ويكون شوي احترافيه لانكم صفحة نشر اخبار!!! ماراح يضر اذ رحت وبحثت عن اسم البنت بيطلع لك حسابها ترا !! شوف ترا عندها حبيب!!"

يذكر أن كرم بورسين انفصل مؤخرًا عن حبيبته التركية هاندا ارتشيل بعد انتهاء المسلسل الذي جمعهمًا معًا في المقام الأول، والذي يحمل اسم "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapimi"، وكان قد حقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا داخل تركيا وخارجها. وكسب بطلي العمل جمهورًا عريضًا منذ عرض الحلقات الأولى.

كرم بورسين ستيفاني كايو مشاهير تركيا

احدث المقالات