تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين
كرم بورسين

كرم بورسين متهم بالخيانة بسبب قبلة رومانسية.. والجمهور "هاندا ما تغار"

2021-09-14

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مجمع للفنان التركي كرم بورسين "Kerem Bürsin" من مسلسله "نفس الشيء Aynen Aynen" الذي يعرض على منصة " BluTV".

يظهر كرم بورسين بلقطات حميمية في الفيديو مع الفنانة التركية نيلبيري شاهينكايا " Nilperi Şahinkaya"، فمرة يقبلها من فمها وأخرى يمارس معها الرياضة. ويبدو أن جمع هذه اللقطات معًا أثارت غيرة الجمهور وتساؤلاتهم عن حبيبته الممثلة التركية "هاندا ارتشيل Hande Erçel".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @itzkerembursin

 

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي من العرب وغير العرب على الفيديو المتداول، وجاءت تعليقاتهم: "فقط إيدا بجانبه مثالية"، وأضاف آخر: "أنا لا أحبهم أنا أفضل إيدا وسركان معًا في العمل وفي الحياة".

وكتب شخص ما: "متغار هاندا شو من يمي غرت"، وأردف أحدهم على التعليق السابق: "هذا الي استغربه صدق كيف م يغارون حتى لو كان تمثيل!".

مسلسل "نفس الشيء Aynen Aynen" بطولة كرم بورسين

بدأ عرض مسلسل "نفس الشيء Aynen Aynen" بعام 2019 على "يوتيوب" ثم قامت منصة "Blu TV" بشرائه وعرضه عبر موقعها الرسمي، وكان من بطولة نيلبيري شاهينكايا و أوراز كايجلار أوغلو "Uraz Kaygılaroğlu".

بعد انتهاء الموسم الثاني أعلن أوراز كايجلار أوغلو انسحابه من العمل ليحل كرم بورسين كبديل له في باقي المواسم التي عرضت إلى الآن وهي من الموسم الثالث إلى الموسم السادس.

عرضت قبل ما يقارب الشهرين الحلقة الآخيرة من الموسم السادس من العمل، ولم يتم الإعلان عن وجود موسم سابع أم لا. ومازال جمهور "نفس الشيء" بانتظار الإعلان عن الموسم الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BluTV Arabic (@blutvarabic)

بالحديث عن المسلسل، كانت قد أثار كرم بورسين الجدل بعد ظهوره بواحدة من حلقات الموسم الخامس وهو يرتدي فستان زفاف أبيض بينما ارتدت البطلة بدلة العريس.

كرم بورسين من مسلسل نفس الشيء

نفس الشيء" عبارة عن سلسلة مصغرة عن الجيل الجديد حول العلاقة الممتعة بين الذكور والإناث. في هذه العملية التي تبدأ من الموعد الأول ، سوف يشاهد الجمهور مشاهدًا" وتجربة من حياتهم الخاصة في أكثر المواقف المضحكة.

kerem bursin كرم بورسين نفس الشيء Aynen Aynen
 
 

احدث المقالات