تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كارمن بصيبص وأحمد عز
كارمن بصيبص وأحمد عز

كارمن بصيبص وأحمد عز يخطفان الأنظار بإعلان اتصالات

2022-04-04

حنين شريم 

طرحت شركة الاتصالات المصرية "اتصالات" إعلانها الجديدة الخاص بشهر رمضان، حيث أصبحت كبرى الشركات تتنافس بـ "الاعلانات" خلال هذا الشهر، من خلال الاستعانة بالنجوم الكبار 

وإعلان "شركة اتصالات" من بطولة الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص والفنان المصري أحمد عز أما عن ألحان الأغنية المستخدمة في الإعلان فهي مأخوذة من أغنية "ما في منك" للفنان الأردني عزيز مرقة. 

وتظهر كارمن بصيبص وأحمد عز بالإعلان بأكثر من شخصية وجميعها يحاول فيها الفنان المصري إيقاع الفنانة اللبنانية في حبه، وكانت الشخصية الأولى لأحمد فنان مشهور بينما كانت نجمة مسلسل "عروس بيروت" صحفية. 

وفي الشخصية الثانية يظهر أحمد عز كعامل يحفر بالشارع بينما تكون كارمن بصيبص عاملة في محل بيع الثياب، وظهرها بعدها كشاب "نيرد" وفتاة عاشقة ترمي الورد وتلتقطها واحدة "كول" تعجب بشاب "بادبوي"، وكانت الشخصية الأخيرة هي لرسامة وشاب غني. 

وجميع شخصيات أحمد عز تحاول إيقاع جميع شخصيات كارمن بصيبص بحبه، فهل سينجح؟! 

كارمن بصيبص تشارك الإعلان

ونشرت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" إعلان شركة "اتصالات"، وعلقت عليه: "إعلاني الأخير مع اتصالات مصر وأحمد عز.. ‎كل سنة و انتم طيبين رمضان كريم". 

من جهة أخرى، مازالت تعيش الفنانة اللبنانية نجاح مسلسلها "عروس بيروت" والذي استمر لثلاثة مواسم. والمسلسل من بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين، والفنانة اللبنانية تقلا شمعون، والفنان اللبناني جو طراد، والفنانة السورية مرام علي، وغيرهم من نجوم لبنان وسوريا. 

كارمن بصيبص أحمد عز إعلانات رمضان 2022 شركة اتصالات المصرية

احدث المقالات