تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إعلانات رمضان 2022
إعلانات رمضان 2022

إعلانات رمضان 2022: ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار و"رمضانا ربيع"

2022-04-03

حنين شريم  

في موسم رمضان وبجانب السباق الدرامي بالاضافة إلى سباق تترات المسلسلات هناك سباق إعلاني كبير بين الشركات المختلفة من اتصالات إلى أداوات كهربائية أو جمعيات خيرية. 

ويتابع الجمهور هذه الإعلانات ويقيمها كما يتابع أي عمل درامي يعرض خلال الموسم الرمضاني، وعادة تكون هذه الإعلانات المصرية هي محط الانتباه ولكن لا بد من أن يكون هناك إعلان خليجي أو من بلاد الشام يخطف الأنظار. 

أبرز إعلانات رمضان 2022

إعلان ڤودافون رمضان 2022 - اللي بينّا حياة - عمرو دياب 

في هذا العام كان إعلان ڤودافون من غناء الفنان المصري عمرو دياب وعلى غير العادة لم يسلط الضوء على نجوم مصر بل تحدث عن قصة حب والمواقف الجميلة والصعبة التي عاشها الثنائي ولتكون "اللي بينا حياة أو أكتر". 

إعلان عمرو دياب والبريد المصري - السر 

شارك الفنان المصري عمرو دياب بأكثر من واحد من إعلانات رمضان 2022 وأحدهم هو إعلان لصالح البريد المصري، وقد ظهر فيه وهو يمارس تمارين رياضية وكذلك الجري في أمكان مختلفة وكشف أن "الإصرار" هو "السر". 

إعلان وي رمضان 2022 | ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز 

وتصدر إعلان ياسمين عبد العزيز والفنان كريم عبد العزيز حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان شركة وي، فقد استطاع عن يخطف عيون المشاهدين بخفة دم الإعلان. وخاصة بأنه مقارنة بين رمضان الماضي ورمضان في الحاضر، ولكن رمضان يبقى هو هو. 

إعلان اورنچ رمضان 2022 "رمضانا ربيع" منى زكي - نيللي كريم - دينا الشربيني 

أما عن إعلان "أورنج" فهو احتفال بقدوم الربيع ورمضان معًا وقد جمع أبرز نجمات مصر وهن نيللي كريم ومنى زكي ودينا الشربيني وقد ظهرن بإطلالات ربيعية وبين وردود الربيع. 

يا معافر .. كمل للاخر - بنك مصر غناء شيرين عبد الوهاب (رمضان 2022) 

تصدر إعلان بنك مصر ترند "يوتيوب" منذ طرح في الفترة الماضية وحصل على أكثر من 11 مليون مشاهدة في أقل من 3 أيام، وذلك لأن الإعلان يتحدث عن الطبقة الكادحة أو "المعافر".

لسه هي حالة حلوة - ميريام فارس وأبو وأحمد حاتم - إعلان رمضان 2022 

وشاركت ميريام فارس بإعلان معمار المرشدي للعام الثاني على التوالي بعد نجاحها في المرة الأولى، وفي رمضان 2022 ظهرت بإعلان لسه هي حالة حلوة مع أبو والفنان أحمد حاتم، بينما لم يكن متواجد الفنان آسر ياسين. 

وبالتأكيد هناك العديد من الإعلانات المصرية والعربية الناجحة التي تم طرحها في ضمن إعلانات رمضان 2022 ومنها إعلان زين للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم. 

إعلانات رمضان 2022 رمضان 2022

احدث المقالات