تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل البريئة
مسلسل البريئة

كارمن بصيبص بالشعر الأبيض في "البريئة".. والجمهور يتغزل بأدائها

2021-09-27

تصدرت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص حديث السوشال ميديا بعد عرض حلقتين من مسلسل "البريئة" يوم أمس على منصة شاهد الالكترونية.

وتغزل الجمهور بأداء الفنانة اللبنانية خاصة أن الدور الذي تقدمه يتطلب حرفية وأداءًا عاليًا، كما ابدى الجمهور اعجابهم الشديد بالستايل الذي ظهرت فيه بصيبص وعدم اعتمادها على جمالها حيث ظهرت بوجه شاحب وشعر بخصلات بيضاء نظرًا لأن الشخصية التي تقدمها تعيش أيام سيئة داخل السجن مدة 8 سنوات بعد اتهامها بجريمة قتل هي بريئة منها.

وجاء في تعليقات الجمهور على أداء كارمن بصيبص: "خصلة شعر بيضاء وعينان باهتتان بعد ثمانية سنوات قضتها بين القضبان ظلمًا. ظهور أول رائع من كارمن بصيبص بدور ليلى يونس… حلقتين أولى ذات رتم عالي ممتع وسريع، وكما إن كاميرا رامي حنا مُشبعة وتسرق الفضول. أتمنى الاستمرار على هذا النسق المرتفع ببقية الحلقات".

وقالت متابعة: "أبداعك فوق الوصف وصلتني لنا كل أحساس عاشته ليلى #لبريئة في السجن وهي مظلومة بكل أحترافية وأثبتي عن جد أن هيك دور مايليق غير لـ كارمن بصيبص وبس وثنائيتك مع الست تقلا ماينمل منها أبداً حتى لو تتكرر مية مره لأن كل ثنائية مختلفة عن الثانية وتبدعو فيها".

كارمن بصيبص

قصة مسلسل البريئة

ويروي مسلسل البريئة قصة ليلى يونس التي تدخل السجن بعد اتهامها بجريمة قتل مدة 8 سنوات، وتعيش حياة تعيسة وتتعرض لانتكاسات نفسية خاصة مع حرمانها من ابنتها، لتقرر بعد الخروج من السجن إثبات براءتها من أجل الحصول على ابنتها، وتساعدها في هذا الأمر صديقتها فاديا التي تجسد دورها تقلا شمعون.

يتكون العمل الذي يخرجه السوري رامي حنا من 8 حلقات فقط، وينتمي إلى فئة الجريمة و الالغاز.

كارمن بصيبص في عروس بيروت

تشارك كارمن بصيبص في الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت بشخصية ثريا التي سبق وأن جسدتها في الجزأين الأول والثاني، وبدأ تصوير المسلسل منذ مدة ويشارك في بطولته كل من ظافر العابدين، مرام علي، نور علي، لينا حوارنة، جو طراد، فارس ياغي، وسيسشارك في الجزء الثاث خالد القيش وفكرت قاضي.
 

مسلسل البريئة كارمن بصيبص

احدث المقالات