تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كارمن بصيبص
كارمن بصيبص

كارمن بصيبص "البريئة" بعدسة رامي حنا

2021-02-03

أعلن المنتج اللبناني جمال سنان صاحب شركة ايغل فيلمز عن العمل الجديد الذي سيقدمه ويحمل اسم "البريئة" والعمل سيكون من بطولة نجمة مسلسل عروس بيروت اللبنانية كارمن بصيبص، ومن كتابة مريم نعوم، وإخراج السوري رامي حنا.

وتقوم فكرة العمل على الإثارة والغموض في حياة شابة يقع حدث في حياتها يغيرها وتنقلب مجرياتها بشكل دراماتيكيّ غريب. فتواجهها كل عراقيل الدنيا، ما يدفعها للبحث في الخبايا والأشخاص والأسرار في محاولة منها لفكّ ألغاز الماضي.

ولم يتم الكشف عن موعد العمل وفيما إذا كان سينافس في الموسم الرمضاني المقبل، أم سيتم عرضه خارج الموسم مثل العديد من الأعمال التي تم تصويرها مؤخرًا، كما لم يتم الكشف عن بطل العمل.

ويعرض حاليًا للفنانة اللبنانية مسلسل "عروس بيروت" والذي تشارك فيه بشخصية ثريا الفتاة البسيطة التي ترتبط بفارس الضاهر "ظافر العابدين" وهو شاب ثري جدًا، وترفض والدته الست ليلى "تقلا شمعون" هذا الزواج إلا أنه يتحدى قرارات والدته، فيواجه هذا الزواج العديد من المشاكل.

بدأت كارمن مشوارها الفني في  عام 2011 من خلال مشاركتها في مسلسل "الجامعة" ثم شاركت بمسلسل "نكدب لو قلنا مابنحبش" عام 2013 ثم استكملت مسيرتها في لبنان.

عادت للظهور في مصر بمسلسل "الزيبق" عام 2017 بدور مريم عام 2019، وشاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال الأخرى أبرزها مسلسل اتهام إلى جانب ميريام فارس وحسن الرداد، مسلسل درب الياسمين بشخصية إيمان، مسلسل ياريت إلى جانب مكسيم خليل، ماغي بو غصن، مسلسل سمرا إلى جانب المصري أحمد فهمي والبنانية نادين نجيم، مسلسل ليالي أوجيني إلى جانب ظافر العابدين إلا أن مسلسل عروس بيروت شكل التحول الأبرز في مسيرتها الفنية حيث قدمت فيه دور البطولة وحقق العمل في جزأيه الأول والثاني الذي يعرض حاليًا نسبة مشاهدة عالية جدًا.

وعلى الصعيد الشخصي الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص متزوجة وزوجها من خارج الوسط الفني، وكانت قد كشفت في وقت سابق أنها تفضل أن تبقي حياتها الخاصة بعيدة عن الإعلام والجمهور.

كارمن بصيبص رامي حنا البريئة مسلسلات مشاهير

احدث المقالات