تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صالون زهرة
صالون زهرة

كاتبة مسلسل صالون زهرة تكشف عن النهاية الحقيقية للعمل

2021-10-09

كشفت الكاتبة اللبنانية نادين جابر عن تفاصيل إضافية في نهاية مسلسل صالون زهرة الذي انتهى الحلقة الأخيرة منه يوم أمس على منصة شاهد الإلكترونية.

وأوضحت جابر في تغريدة لها على تويتر عن أن النهاية التي عرضت لم تكشف كافة التفاصيل وكانت ناقصة في ردها على صحافية لبنانية انتقدت النهاية قائلة: "رأيي بالحلقة الأخيرة من صالون زهرة  رغم النهاية السعيدة، كانت حلقة مخيّبة، مسلوقة ومقطّشة وسلاسلها مفقودة حلو جو العرس والفرح، بس قبل: وين يوسف؟ وين مرام؟ كيف تقبّل المجتمع بنت زهرة؟ كيف تصالح فادي ولينا؟ كيف فجأة صار فواز آدمي ومحب؟ وعمّ السلام بالحي وصاروا كلن أحباء زهرة؟".

صالون زهرة

وقالت جابر في توضيح  الأسباب: "للأسف لأنو فيه مشاهد مكتوبة ما تصورت من بينها هالمشاهد، بعتقد بسبب ضيق الوقت": وقررت الكاتبة اللبنانية أن تنهي حيرة جمهور المسلسل وكتبت النهاية الأصلية: "زهرة بتعترف ببنتها قدام  الكل وبتقلن هاي ياسمين يونس الخ، وبتتصالح مع بيها لأنو بيطلع كان عارف انها مغتصبة و عندا بنت بس ما قادر يقلها، فادي و لينا ما بيرجعوا، بيقلها فينا نتعرف عن جديد، كبداية لفرصة ثانية، مرام بتفل لأنو انس بيعترفلها بحبو لزهرة، يوسف بيترك الحي".

صالون زهرة يناقش قضايا الاغتصاب

يُشار إلى أن مسلسل صالون زهرة والذي انتهى عرضه يوم أمس على منصة شاهد VIP ناقش قضايا الاغتصاب من خلال زهرة "نادين نجيم" التي يكتشف المشاهد خلال سياق الأحداث أن لديها ابنة نتيجة تعرضها للاغتصاب.

وترفض زهرة اجهاض الحمل حتى لو كان من اغتصاب ويرفض والدها الأمر مما يدفعه لمقاطعتها، وتضطر زهرة لاخفاء ابنتها عن المجتمع والناس.

كما ناقش المسلسل العديد من القضايا الأخرى ومنها الاعتداء الجنسي على الأطفال والعنف الذي تتعرض له النساء، وبالرغم من حساسية القضايا التي ناقشها العمل إلا انه لم يخلو من الطرافة والمواقف الكوميدية.

وشارك في بطولة العمل الفنان السوري معتصم النهار الذي يجتمع مع نادين نجيم لثاني مرة بعد نجاحهما سويًا في مسلسل "خمسة ونص"، بالإضافة إلى عدد من النجوم أبرزهم مجدي مشموشي، طوني عيسى وآخرون.

صالون زهرة نادين جابر نادين نجيم معتصم النهار

احدث المقالات