تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قصي خولي
قصي خولي

قصي خولي يعود لشكله القديم.. ويعلق: لم أجري عمليات تجميل!

2021-11-22

خرج الفنان السوري قصي خولي بتصريحات جديدة حول التغير الذي ظهر على وجهه في الفترة الماضي، والتي قيل إنه أجرى عمليات تجميل بقيمة 90 ألف دولار أمريكي. 

وكشف قصي خولي أنه لم يقوم بإجراء أي عملية تجميل سواء كانت أنفه أو حقن شفاهه، لأن هذه الأمور تأذيه كممثل، وأضاف أن التغير الذي قامه به بواسطة "البوتوكس" الذي يحقن بالوجه ويبقى لمدة شهرين أو أكثر ثم يختفي. 

وأرجع استخدامه لهذه المادة وهو بسبب الشخصية التي يلعبها بمسلسله الجديد الذي كان يحمل اسم "توتر عالي" وأصبح الآن اسمه "بارانويا"، والذي سيعرض قريبًا على منصة "شاهد VIP". 

يشارك في المسلسل المنتظر بجانب قصي خولي عدد كبيرة من نجوم الدراما العربية، من بينهم: "ريم نصر الدين، وسارة أبي كنعان، وريتا حايك، وعلي سكر. العمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر. 

وبالعودة إلى الفنان السوري، فقد أكد أنه لم يقم بإجراء عملية تجميل بـ 90 ألف دولار أمريكي وأنه لا ينوي أن يقوم بمثل هذه العمليات.  

من جهة أخرى، حصل قصي خولي على جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان نجم العرب،  عن دوره في مسلسل "2020" والذي عرض في رمضان 2021. 

قصي خولي

قصي خولي في مسلسل 2020 

تألق الفنان السوري قصي خولي في دوره بمسلسل "2020"، حيث جسد فيه دور المعلم "صافي"، تاجر المخدرات الذي يقع بحب "حياة" والتي تكون "نقيب سما" تعمل متخفية لإلقاء القبض على قاتل شقيقها. 

كما أصبحت كلمات التي يستخدمها المعلم صافي متداولة بكثرة بين متابعين العمل وأبرزها كلمة "يا عفو الله"، وكذلك كلمات حياة التي لاقت نجاحًا كبيرًا منها "منهنهة". 

وبالعودة إلى أحداث العمل فقد انتهى المسلسل بشكل يوحي وجود موسم ثاني للمسلسل، إلا أن آخر تصريحات بطلة العمل نادين نسيب نجيم أكدت عدم الاتفاق على تصوير موسم جديد من "2020"، على الرغم من تصريحات سابقة لمنتجي العمل أكدت وجود جزء جديد. 

يذكر أن المسلسل من بطولة، نادين نسيب نجيم، قصي خولي، فادي أبي سمرا، كارمن لبس، رنده كعدي، فادي إبراهيم، وغيرهم من نجوم العرب. 

قصي خولي توتر عالي بارانويا

احدث المقالات