تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قصي خولي
قصي خولي

قصي خولي حديث السوشيال ميديا.. "توتر عالي" هو السبب!

2021-09-19

صدم النجم السوري قصي خولي جمهوره بإطلالته الغريبة في حفل توزيع جوائز الـ  "موريكس دور" الذي أُقيم في بيروت، وتم تكريم عدد من نجوم اللبنان والعرب في الحفل.

ظهر قصي خولي بشعر أشقر مائل للبرتقالي طويل ومربوط على شكل ذيل الحصان، وشوراب و "سكسوكة" صغيرة من نفس لون الشعر. وكشف حضوره لحفل عن شكل شخصيته الجديدة والتي سيؤديها في مسلسل "توتر عالي".

قصي خولي من حفل موريكس دور

يبدو أن هذه الإطلالة لم تعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا بشكل سلبي على الفنان السوري، وكانت من ضمن التعليقات " لوك قصي ماحلو ابدا"، وأضاف آخر: " ییییییی شو عامل بحالو هااااد🤢"، وأردف أحدهم: " اللوك مو حلو للاسف". بينما شبه آخرين قصي خولي بإطلالته الجديدة بالممثل الأمريكي "جوني ديب".

وفي نفس السايق، تداول متابعين السوشيال ميديا فيديو يجمع قصي خولي بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وهما يرقصان على أغنية مسلسلهما "2020" والتي قامت بغنائها الفنانة المصرية "شيرين عبدالوهاب" وحملت اسم "يا بتفكر يا بتحس".

وبالعودة إلى الشخصية التي سيجسدها في مسلسل "توتر عالي" والذي يتم تصويره في الوقت الحالي، فقد صرح أنه يؤدي دور عازف درمز، كما أن العمل سيتكون من 12 حلقة ستعرض على منصة "شاهد VIP"، ويجمع المسلسل عدد كبير من النجوم العرب منهم "ريم نصر الدين، وريتا حايك، وجنيد زين الدين، وبيير داغر، وعلي سكر، وسارة أبي كنعان". 

أما بالبنسبة للجزء الثاني من مسلسل "2020" فتم تأجيله للعام المقبل بسبب رغبة الشركة المنتجة في تقديم جزء ثانٍ لا يقل دسامة ونجاح عن الجزء الأول الذي لاقى نجاحًا جماهيرًا كبيرًا.

ومن جهة آخر كان قد أعلن قصي خولي اعتذاره عن حضور حفل توزيع الجوائز "موريكس دور" عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، ونشر "بالنظر للظروف العصيبة التي يعيشها لبنان وسوريا ودول اخرى من وطننا العربي الموجوع اعتذر عن حضور التكريم لجائزة الموريكس دور واشكر القيمين على هذا الحفل واتمنى ان نحتفل ونفرح جميعا بأوطاننا وشعبنا الذين يستحقون حياة افضل."

قصي خولي موريكس دور

احدث المقالات