تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قصي خولي
قصي خولي

قصي خولي مع ابنه في فيديو طريف.. هكذا استقبله في المطار

2021-12-02

نشر الفنان السوري قصي خولي عبر صفحته الرسمية على موقع  "انستغرام" فيديو لطيف لابنه "العميد" أثناء استقبال الأخير له في المطار. 

وظهر ابن قصي خولي بالفيديو وهو ينتظر والده في المطار، دون أن يظهر وجهه، ويأتي صوت يسأله: "هل تراه؟"، ويتابع: "أنه الشخص الذي يرتدي قناع الوجه". ويلوح الفنان السوري من بعيد لابنه، ويبدأ "العميد" بالركض باتجاه والده إلى أن يصل له ويحضنه. 

وأرفق النجم السوري الفيديو بتعليق مؤثر، وجاء فيه: "والله ان هذا الصوت و الفرحة وضمة الحنان والقبلة ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي واخرها تلك التنهيده المحملة بالانتظار . هي اثمن واجمل ما املك في حياتي. الحمد لله على هذه النعمة الحمدلله انك بخير وعافية وصحة تامة." 

وتابع قصي خولي: "الحمدلله على نعمة الامومة والرعاية والطمأنينة التي تحيطك بها امك الغالية 🙏🏽 الحمدلله انك في حياتي وانك سيد حياتي.. الحمدلله الذي يجمعنا دائما بعد غياب.. الله يحميك يا ابني ويحمي اطفال الكون جميعا 🙏🏽امين." 

أعمال قصي خولي 

يشارك الفنان السوري قصي خولي في مسلسل "بارانويا" الذي بدأ عرضه عبر منصة "شاهد VIP". وكان العمل سابقًا يحمل اسم "توتر عالي". 

وتدور أحداث المسلسل حول زيارة بحثية في علم الجريمة أدت إلى تغير حياة رواد عندما يلتقي بوزير المصاب بمرض الفصام "بارانويا" والذي يعتقد أنه يتم استغلال مرضه لتلفيق تهمة قتل 21 ضحية له. 

ومرض "بارانويا" المعروف أيضًا بجنون الارتياب، حيث أن المصاب به يفقد الثقة بجميع من حوله، ويعتقد دائمًا بأن هناك من يريد أن يؤذيه أو يقتله. 

العمل من بطولة قصي خولي، ريتا حايك، سعيد سرحان، جنيد زين الدين، داليدا خليل، سارة ابي كنعان، بيير داغر، ريم نصر الدين. 

قصي خولي مسلسل بارانويا

احدث المقالات