تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قصي خولي
قصي خولي

قصي خولي بملامح جديدة بعد خضوعه لعملية تجميل.. والجمهور يا عفو الله

2021-07-27

نشر الفنان السوري قصي خولي صورة له عبر حسابه الخاص على "تويتر"، وظهر في الصورة بشخصية جديدة استعدادًا لبدء تصوير مسلسله الجديد "توتر عالي".
وقد بدا قصي خولي بالصورة كمن خضع لعملية تعريض الحنك المعروفة باسم (عملية التكساس). حسب رأي رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق رواد السوشال ميديا على صورة قصي خولي، فكتب أحدهم: "نحنا كنا متفقين انو ما تخبص بالعمليات ليش هيك عملت يا كراش الطفولة؟"، وأضاف آخر: " شو هيدا الشي؟ نو نو دوماااااج حتى انت يا قصي عملت دقنك تيكساس ؟ هلق بينكر ويقول عملت تمارين.. عضل لفكي.. أول كان سيكسي أكتر #ضيعانو".

وأردف شخص ما: " لك لييششش مغير بحالك هيك حسبي الله و نعم الوكيل .. يعني اذا كلكن عملتو نفس التكساس .. كيف بقا بدنا نميزكن عن بعض .. لقد حطمت قلبي". وعلق آخر: " ياعفو الله التكساس مخرب وجهك كتير ليتك ماعملتو يا قصي كنت مبين حلوة كتير هلأ صاير وجهك كتير كبير."

وظهر الفنان السوري عبر حسابه الرسمي على خاصية "ستوري" انستغرام، وأعلن أنّه مرهق بسبب آلام في الكتف، كما كشف أنّه يعاني من ديسك الرقبة وبحاجة لطبيب يجنّبه إجراء عمليّة جراحيّة.

وأعلن قصي خولي لعمل جديد قادم يحمل اسم "الوسم"، والمسلسل من فكرة وإشراف قصي، كما شارك في كتابة سيناريو المسلسل مع بسيم الريس. وسيعرض على منصة شاهد".

قصي خولي في مسلسل 2020

تدور أحداثه حول النقيب سما التي تدخل في مهمة سرية وتتقمص شخصية "حياة" للقبض على شقيق صافي الذيب -يجسد شخصيته قصي خولي- بعد أن كان السبب في قتل شقيقها. ليقع صافي في غرام حياة، وتقع سما في حب صافي تاجر المخدرات التي تعمل جاهدة للإيقاع به.

قصي خولي ب2020

وينتهي الجزء الأول من مسلسل 2020 نهاية حزينة بعد أن أطلق "صافي" النار على نفسه وهو بين يدي الرقيب "سما" ولم تتضح نهاية "صافي" إلا أنه من المؤكد وجود جزء ثاني من العمل ومن المقرر أن يعرض في رمضان 2022.
 

قصي خولي توتر عالي الوسم

احدث المقالات