تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قصي خولي

قصي خولي إلى جانب دانييلا رحمة في رمضان 2024

2023-09-26

أعلن الفنان السوري قصي خولي في وقت سابق عن انضمامه إلى شركة ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان، بعد تواجده مع الصباح لصاحبها صادق الصباح في السنوات الماضية.

قصي خولي في رمضان 2024

كشف الفنان السوري عن تواجده في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بعمل من إنتاج إيغل فيلمز، وفي لقاء جديد له اعلن عن اسم الفنانة التي من المقرر أن تشاركه البطولة، وهي الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

ووصف خولي في لقائه الفنانة اللبنانية بالممثلة المتطورة والمجتهدة، معبرًا عن حماسته للوقوف أمامها في اول لقاء فتي بينهما، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بمسلسل خولي الجديد، إلا أن الأنباء المتوافرة تؤكد أنه سيكون من إخراج إيلي سمعان.

قصي خولي

وعلى صعيد متصل كشف خولي إنه سيشعر في الاستياء في حال كان مسلسل 2024 القادم في رمضان المقبل من بطولة نادين نجيم ويشاركها السوري محمد الاحمد استكمالًا لمسلسل 2020 الذي كان قد شارك في بطولته أمام نجيم.

وبهذا الخصوص كان المنتج اللبناني صادق الصباح قد اعلن في وقت سابق عن موسم ثانٍ من مسلسل 2020 الذي عرض في رمضان 2021 وشاركت في بطولته نادين نجيم والفنان قصي خولي.

وانتهت شخصية صافي التي قدمها خولي في المسلسل بهاية غير واضحة، بعد تعرضه لإطلاق النار داخل المنزل الذي يكان يحتجز فيه حياة "نادين نجيم" التي اكتشف إنها تعمل لصالح الشرطة واسمها الحقيقي العقيد سما.

ولم تكشف النهاية فيما إذا كان صافي قد توفي بعد إطلاق النار أم لا.
 

قصي خولي

احدث المقالات