تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قصي خولي

قصي خولي من شركة الصباح إلى ايغل فيلمز.. هل 2020 السبب؟

2023-07-20

أعلن الفنان السوري قصي خولي عن شراكة جديدة تجمعه بـ ايغل فيلمز، عبر نشر صور تجمعه بالمنتج جمال سنان مالك الشركة عبر حسابه الخاص في إنستغرام معلقًا: "يسعدني الإعلان عن شراكتي مع ايغل فيلم للإنتاج الفني المتمثلة بالاخ والشريك الاستاذ جمال سنان انتظرونا في رمضان 2024 والله ولي التوفيق".

قصي خولي ينهي شراكته مع الصباح ويتعاون مع ايغل فيلمز

تعاون الفنان السوري في المواسم الرمضانية الماضية مع شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح مقدمًا معهم العديد من الأعمال المميزة، كان آخرها مسلسل "وأخيرًا" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وجمعه بالفنانة اللبنانية نادين نجيم.

والجدير بالذكر ان خولي كان قد قدم مع شركة الصباح مسلسل 2020 في رمضان 2021 الذي قدمه فيه شخصية صافي وجمعه بالفنانة نادين نجيم.

ومؤخرًا أعلنت شركة الصباح عن البدء بالعمل على موسم ثانٍ من المسلسل مع اسبتعاد اسم خولي واستبداله بمواطنه الفنان محمد الأحمد الذي يشارك لأول مرة إلى جانب نجيم.

وأثار هذا القرار العديد من التساؤلات حول سبب عدم مشاركة خولي في الموسم الثاني وفيما اذا كان استبعادًا من طرف الشركة أم انسحابًا من طرف الفنان السوري، وكان الجمهور قد خمن في وقت سابق عند الأعلان عن موسم جديد من 2020 بدون قصي خولي عن احتمالية انتهاء الشراكة بين الأخير وصادق الصباح.

في المقابل اعتبر عدد من جمهور خولي أن قرار عدم مشاركته في الموسم الثاني صحيح، حيث ان العمل لا يحتمل وجود جزء جديد.

ومع الإعلان عن مغادرة خولي شركة الصبح وبدء شراكة جديدة مع ايغل فيلمز عبر جمهوره عن حماستهم لهذا القرار، وتخلصه من احتكار شركة الصباح.

قصي خولي

احدث المقالات