تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الطائر الرفراف
الطائر الرفراف

قصر عائلة الآغا خالص في الطائر الرفراف حديث الجمهور - تعرف على المالك الحقيقي له

2022-11-26

يحقق مسلسل طائر الرفراف الذي يعرض حاليًا قناة ستار تي في كل يوم أثنين، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ويتصدر الترند بعد عرضه، وتمكن المسلسل من تحقيق أرقام قياسية ونسب مشاهدة عائلية.

قصر عائلة الآغا خالص في الطائر الرفراف

لفت قصر عائلة الآغا خالص الذي تدور القصة حول حفيده فريد الأنظار نظرًا لضخامة القصر وفخامته، وبعد كل حلقة عبر الجمهور عن إعجابهم الشديد بفخامة القصر متسائلين عن مالكيه الحقيقين.

وبحسب الأخبار المتداولة فإن قصر عائلة الآغا خالص في مسلسل الطائر الرفراف، يعود إلى عائلة صابانجي وهي  واحدة من أكثر العائلات ثراءً في تركيا.

وأضافت المصادر أن عائلة صابانجي قررت تقديم جميع الأرباح التي تجنيها العائلة من إيراد تصوير المسلسل داخل القصر، إلى جمعية خيرية لمساعدة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

الطائر الرفراف

عائلة صابانجي

واحدة من أغنى العائيلات في تركيا بحسب قائمة فوربس الخاصة بالمليارديرات، ووتراح ثروة العائلة ما بين 20 إلى 30 مليار دولار، تمكن حاجي عمر صابانجي من تأسيس الثروة خلال فترة الثلاثينات وذلك بعد قيامه بتأسيس شركة في في تسويقا لسيارات وتصدير القطن.

وتطورت هذه الشركة حيث تمكن حاجي عمر من تحقيق النجاح في عديد من المجالات مثل الخدمة المصرفية، الطاقة، التامين، الإسمنت.

وأصبحت الشركة واحدة من أهم الشركات حول العالم، وتصدر منتجاتها إلى عدد من الدور الأوروبية، ودول الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

هل قصة مسلسل الطائر الرفراف حقيقية؟

في ردها على الاتهامات التي وجهت لها حول كشفها أسرار مرضاها من خلال الأعمال التي تكتبها، ردت الكاتبة والطبيبة النفسية جولسران بوداجي اغلو موضحة أنها لم تكشف سر أي مريض، وأنها تكتب قصص حقيقية مع تغيير السيناريو، حيث لا يستطيع أحد التعرف على الشخصيات.

وأضافت أنه حتى اليوم لم يشكو أحد من المرضى، وأكدت أنهم يثقون بها، وان من غضب منها كان السبب أنها لم تكتب قصصهم بشك واضح.

ومن آبرز الاعمال التي كتبها جولسران اوغلو، عروسة اسطنبول، شقة الابرباء، الغرفة الحمراء، منزلي، فتاة النافذة، طائر الرفراف.

الطائر الرفراف يعرض مدبلجًا تحت اسم فريد

بالتزامن مع النجاح الكبير الذي يحققه العمل الذي يعرض حاليًا في تركيا، بدأت قناة ام بي سي 4 عرض العمل بعد دبلجته إلى اللهجة السورية تحت اسم فريد.

الطائر الرفراف

احدث المقالات