تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 La Casa De Papel
La Casa De Papel

قبل عرض الموسم الأخير.. كل ما تريد معرفته عن La Casa De Papel

2021-09-05

مع اقتراب عرض الموسم الأخير من المسلسل الاسباني " La Casa De Papel" الذي شهد نجاحًا غير مسبوق وحصل على مشاهدات عالية عبر منصة "نتفليكس" من داخل اسبانيا وخارجها.

 إليكم ملخص سريع عن أحداث المواسم السابقة من La Casa De Papel:

في البداية يتحدث المسلسل عن عصابة متمردة تسطو دار سك العملة الملكية بخطة ذكية يضعها شخص يعرف باسم "البروفيسور"، ويقوم العقل المدبر بتجميع باقي أعضاء العصبة، ولكي يمنع أي ارتباط شخصي أو عاطفي بينهم، يتم استخدام اسم مدينة بدلًا من أسمائهم الحقيقية.

أعضاء عصابة La Casa De Papel

وأعضاء عصابة "البروفيسور" يلعب الدور " ألفارو مورتي" هم:

برلين: ويجسده "بيدرو ألونسو"، وهو  لص مجوهرات، كما يكون قائد المجموعة أثناء تنفيذ عملية السرقة.

طوكيو:  تؤدي الشخصية "أورسولا كوربيرو"، ويكون لها محاولة سرقة فاشلة قبل أن يجدها "البروفيسور"، وتنتهي بمقتل حبيبها.

موسكو: يلعب الشخصية " باكو توس" عامل منجم.

دنفر:  يؤدي الشخصية " خايمي لورينتي" وهو ابن موسكو، كثير المشاجرات في الحانات.

نيروبي:  تجسد الدور ألبا فلوريس خبيرة في التزوير.

ريو: يلعب الدور " ميغيل هيران" هاكر كمبيوتر.

هلسنكي: يؤدي الشخصية " داركو بيريك" ويكون جندي من صربيا.

أوسلو:  يلعب الدور "روبرتو جارسيا رويز" قريب هلسنكي.

وتدور أحداث La Casa De Papel بين الحاضر (وقت السرقة) والماضي (التدريب) للسرقة. حيث يتم احتجاز 67 رهينة وإغلاق دار سك العملة الملكية لأكثر من أسبوع طباعة 2.4 مليار يورو والهروب دون إنزال نقطة دم واحدة.

وبعيدًا عن أحداث المسلسل فقد اكتسب رداء العصابة شهرو واسعة بين جمهور العمل، حيث أصبح يباع ويتم ارتداءه في كثير من المناسبات، والثياب عبارة عن ببدلات رياضية حمراء وأقنعة سلفادور دالي.

La Casa De Papel

وبالعودة إلى La Casa De Papel فالموسمين الأول والثاني يدوران حول سرقة دار سك العملة الملكية، وما لفت انتباه الجمهور في هذا العمل وهو ذكاء "العقل المدبر" وخطته التي تعتقد أنها انكشف في كثير من الأحيان ليتضح في النهاية أنها جزء من الخطة.

أما الموسم الثالث والرابع تدور أحداثه بعد عامين على سرقة دار سك العملة الملكية، وبسبب اقتراب امساك الشرطة بهم، يجمع "البروفيسور" أعضاء عصابته من جديد.

وضمن خطة جديدة وبإضافة أعضاء جدد تقرر عصابة La Casa De Papel سرقة بنك إسبانيا، حيث يتم تخزين احتياطي الذهب للبلاد في خزنة أمنة.
وينضم للعصابة باليرمو وهو صديق قديم لبرلين، وبوغوتا ومرسيليا. وراكيل (المفوضة السابقة)، ومونيكا (رهينة سابقة) للعصابة. ويبهر "البروفيسور" كالعادة الجمهور بخططه الرائعة في الموسم الثالث والرابع.

وأما بالنسبة للموسم الخامي والأخير فسيعرض على جزأين، الجزء الأول من الموسم الخامس من  La Casa De Papel  سيعرض في 3 سبتمبر 2021. أما الجزء الثاني من الموسم الخامس سيعرض في 3 ديسمبر 2021.

la casa de papel نتفليكس
 
 

احدث المقالات