تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قادير دوغلو

قادير دوغلو يكشف حقيقة زواجه الثاني.. ونسليهان اتاغول غير مهتمة بـ "خيانة زوجها"

2023-04-27

تصدر حدث خيانة الفنان قادير دوغلو لزوجته الفنانة نسليان أتاغول حديث الجمهور ورواد السوشال ميديا، بعد تداول فيديو يوثق حدث الخيانة،  حيث رصد دوغلو وهو يرقص مع فتاة مجهولة في احد النوادي الليلية.

رد الثنائي قادير دوغلو ونسليهان اتاغول على انباء الخيانة

كشفت العديد من المصادر والمواقع التركية عن رد فعل الفنانة التركية نسليهان اتاغول حول خيانة زوجها الفنان قادير دوغلو، وقالت المصادر إن نسليهان أخبرت بعض المقربين منها، حيث قالت: "مجرد محادثة عادية في بيئة صاخبة"، مؤكدة أن هذه الأخبار لا تعنيها.

أما الفنان قادير فقد ألمح في رده على أنباء الخيانة عن محاولة بعض الأشخاص الأيقاع به، وأشار إلى أن من قام بتصوير ونشر الفيديو شخص حاول التقرب منه لكنه فشل.

وأعلق إنه تحدث في ذلك اليوم إلى ما يقارب الـ 80 شخصًا، وأضاف إنه لا يرفض الحديث مع أي شخص يريد التحدث معه، ولا يصد أي شخص وهذه المراة كانت من الأشخاص الذين طلبوا الحديث معه.

قادير دوغلو

قادير دوغلو يرد على شائعات زواجه الثاني

كانت قد انتشرت العديد من الأخبار الصادمة حول ان دوغلو متزوج من فنانة يبدأ اسمها بحرف الـ S وهذه الفنانة شاركت معه في مسلسل سابق.

وقال الجمهور إن المقصودة الفنانة سيرا اريتورك التي شاركت في بطولة مسلسل تعريف الحب، وأشارت المصادر إن نسليهان على علم بهذه الزيجة.

من جانبه سخر قادير من هذه الأخبار مؤكدًا انه ليس لديه أي زوجة سوى نسليهان، وأشار إلا أنه لا يهتم بمثل هذه الأخبار، وأن علاقته بزوحته نسليهات تسير بشكل جيد.


 

قادير دوغلو نسليهان أتاغول

احدث المقالات