تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان اتاغول
نسليهان اتاغول

نسليهان أتاغول تكشف عن اللقب الذي تطلقه على زوجها قادير دوغلو

2023-01-02

خضع الثنائي الفنانة التركية نسليهان اتاغول وزوجها الفنان قادير دوغلو لجلسة تصوير خاصة بـ روبرتاج صحيفة حرييت التركية، كما تحدثا عن بعض الامور الخاصة التي تتعلق بحياتهما الزوجية وعلاقتهما.

نسليهان اتاغول تتحدث عن زوجها قادير دوغلو

أجابت الفنانة التركية بكل صراحة حول سبب أن الناس دائمًا ما يرون انهما يبالغان في اظهار مشاعرهما ويطنون بهما بطريقة خاطئة، وقالت اتاغول إن الناس يظنون أنهما يتصنعان الحب خلال حديثهما عن علاقتهما وانهما يبالغان في إظهار مشاعرهما لتصدر الترند، وأضافت: "لكن الحقيقة أن النساء تسأل ونحن نجيب فقط".

نسليهان اتاغول

وكشفت الفنانة التركية أنها تلقب زوجها قادير دوغلو بـ "أرز بالحليب" لأنها طبق الحلوى المفضل لديها، وروت قصة طريفة حول الأمر وقالت إنها في احد المرات قالت لإصدقائها أنها تشتهي الأرز بالحليب وكانت تقصد زوجها قادير حينها إلى انهم احضروا لها طبق ارز بالحليب.

نسليهان اتاغول

نسليهان اتاغول وقادير دوغلو في مسلسل على مشارف الليل

يشارك الثنائي التركي حاليًا في مسلسل على مشارف الليل، والذي بدأ عرضه في شهر اكتوبر من العام الماضي 2022 على قناة ستار تي في.

ويروي العمل قصة المحامية ماجدة التي ترفض الحب والارتباط وتسعى للنجاح في عملها، وتلتقي ماجدة بـ أحمد الذي يجسد دوره قادير لتتقاطع علاقتهما وسط العديد من الأحداث، وتعرض حلقة جديدة من العمل كل يوم أربعاء الساعة الثامنة مساءً.

نسليهان اتاغول

احدث المقالات