تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قادير دوغلو ونسليهان أتاغول وسيرا أريترك
قادير دوغلو ونسليهان أتاغول وسيرا أريترك

قادير دوغلو زوج نسليهان أتاغول يثير تهكم المتابعين!

2021-07-14

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع بين الفنان التركي "قادير دوغلو" زوج النجمة التركية "نسليهان أتاغول"، وزميلته في المسلسل "سيرا أريترك".

وظهرا في الفيديو كحبيبين في لحظات رومانسية، بينما الحقيقة هي أن " قادير دوغلو" و"سيرا أريترك" جلسا لمتابعة الحلقة التي ستعرض من مسلسلهما "وصفة الحب".

وهاجم الجمهور العربي "قادير دوغلو" وذلك بسبب غيرته الشديدة على زوجته "نسليهان أتاغول"، خاصة بعد منعها من التمثيل مع النجم التركي "بوراك أوزجيفيت" رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسلهما "حب أعمى".

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو: " الي يشوفهم يقولوا جالسين يمثلوا مشهد ما يتابعوا الحلقه ايش ذا التقارب ولا هو متزوج بعد". وأضاف آخر: " فعلا زودها نسليهان بس تمثيل و بيغار عليها".

وكان قادير دوغلو قد آثار الجدل في مسلسل "وصفة الحب" منذ عرض الإعلان الترويجي له، حيث احتوى على لقطات "البيض" التي عتبرت خادشة للحياء. وما زاد الطين بلة هو نشرة قادير لتغريدة لها علاقة مباشرة بالمشهد، فكتب: "هل تعلمنا كيف يتم أكل البيض بالطماطم يا شباب..شش"!!.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

ويذكر أن "نسليهان أتاغول" كان قد دعمت زوجها عند عرض الحلقة الأولى من المسلسل من خلال تواجدها في كواليس تصوير "وصفة الحب"، كما تابعت "نسليهان" مع زوجها بالإضافة إلى بعض الأشخاص من طاقم عمل المسلسل الحلقة الأولى.

قصة مسلسل وصفة الحب من بطولة قادير دوغلو

وتدور أحداثه حول فرات الذي تتغير حياته  بسبب التدريب الذي قدمه "دكتور الحب" على التلفاز. هل سيستطيع فرات تلقين "دكتور الحب " درساً؟ أم أنه سيقع بنفسه في الحب بينما يحاول فعل ذلك؟ هل سيستطيع إيجاد وصفة الحب؟ هل هنالك حقاً وصفة للحب؟.

ويجسد "قادير" دور فرات، بينما تجسد "سيرا إرتورك" دور ناز، يذكر أنها التجربة الأولى لـ "سيرا" بالتمثيل، فهي بالأصل مغنية صاعدة.

بطل "وصفة الحب" قادير دوغلو زوج نسليهان أتاغول

علاقة نسليهان أتاغول و قادير دوغلو

دخلت نسليهان اتاغول القفص الذهبي بزواجها من قادير دوغلو في عام 2016. وعلى الرغم من مرور أكثر من أربع سنوات إلا أن الحب والرومانسية مازالت موجودة في كل صورة يقوم الثنائي بنشرها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

قادير دوغلو نسليهان أتاغول سيرا أريترك kadir dogulu وصفة الحب Neslihan Atagül aşk ıntarifi Serra Arıtürk

احدث المقالات