تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول وقادير دوغلو
نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

نسليهان أتاغول تدعم زوجها قادير دوغلو بـ "وصفة حب"

2021-06-08

عرضت أمس الحلقة الأول من مسلسل "وصفة حب" من بطولة "قادير دوغلو" زوج الممثلة التركية "نسليهان أتاغول"، وتشاركه البطولة "سيرا إرتورك".

ولم  تفوت "ناسليهان أتاغول" هذه الفرصة لدعم زوجها الذي دائمًا ما دعمها بأعمالها. فتواجدت في كواليس تصوير المسلسل "قادير" الجديد وتابعت "نسليهان" وزوجها بالإضافة  إلى بعض الأشخاص من طاقم عمل المسلسل الحلقة الأولى.

وتدور أحداثه حول فرات الذي تتغير حياته  بسبب التدريب الذي قدمه "دكتور الحب" على التلفاز. هل سيستطيع فرات تلقين "دكتور الحب " درساً؟ أم أنه سيقع بنفسه في الحب بينما يحاول فعل ذلك؟ هل سيستطيع إيجاد وصفة الحب؟ هل هنالك حقاً وصفة للحب؟.

ويجسد "قادير" دور فرات، بينما تجسد "سيرا إرتورك" دور ناز، يذكر أنها التجربة الأولى لـ "سيرا" بالتمثيل، فهي بالأصل مغنية صاعدة.

وكان الممثل قد أثار الجدل منذ طرح الإعلان الترويجي لمسلسل "وصفة حب" بسبب مشهد البيض. وما زاد الطين بلة هو نشرة قادير لتغريدة لها علاقة مباشرة بالمشهد، فكتب: "هل تعلمنا كيف يتم أكل البيض بالطماطم يا شباب..شش"!!. وبالعودة إلى الحلقة الأولى من المسلسل فكانت نهايتها تبادل القبل بين بطلي العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

علاقة نسليهان أتاغول و قادير دوغلو

دخلت نسليهان اتاغول القفص الذهبي بزواجها من قادير دوغلو في عام 2016. وعلى الرغم من مرور أكثر من أربع سنوات إلا أن الحب والرومانسية مازالت موجودة في كل صورة يقوم الثنائي بنشرها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته "نسليهان" في مسلسل "حب أعمى" مع شريكها "بوراك أوزجيفيت" والذان اشتهرا باسما "نيهان" و"كمال" وهي أسماء الشخصيات التي جسدها في المسلسل. لا يبدو أنهما سيجتمعان مرة آخرى في أي عمل بسبب غيرة زوج نسليهان عليها من بوراك بسبب المشاهد الجريئة التي جمعتهم وحب الجمهور لهما كثنائي. 

وبالحديث عن "نسليهان أتاغول" كانت قد انسحبت من مسلسل "ابنة السفير" بعد اصابتها بمرض تسرب الأمعاء، مما جعلها غير قادرة على استمرار التصوير لساعات طويلة. وكان يشاركها البطولة "إنجين أكيوريك".

نسليهان أتاغول قادير دوغلو وصفة حب Neslihan Atagül kadir dogulu

احدث المقالات

X