تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

قائمة أجور نجوم تركيا في 2023 .. كيفانش تاتليتوغ يتصدر القائمة

2022-12-30

يحظى نجوم تركيا بشعبية كبيرة في العالم والوطن العربي بشكل خاص، وفي العام الماضي 2022 قدم عدد من النجوم الأكثير من الاعمال التي زادت من شعبيتهم، فيما لم يقدم البعض الأخر أي عمل أو لم يتوفقوا في تحقيق النجاح المتوقع لهم.

وبناءً على ما قدمه نجوم تركيا في العام الماضي 2022 من اعمال كشف موقع ensonhaber  أجور النجوم في العام المقبل 2023 لكل حلقة من مسلسلاتهم الجديدة.

قائمة أجور نجوم تركيا في 2023

النجم التركي كيفانش تاتليتوغ

كشف الموقع التركي ان النجم الشهير سيتقاضى مبلغ مليون ليرة تركية على كل حلقة من أي عمل جديد سيدقمه في العام المقبل، ويستعد تاتليتوغ للمشاركة في مسلسل العائلة.

النجم التركي انجين اكيوريك

انجين اكيوريك

حقق الفنان التركي انجين اكيوريك نجاحًا كبيرًا في الأعوام الأخيرة، وبعد الشعبية الكبيرة له من المقرر أن يتقاضى على الحلقة الواحدة في العام المقبل 500 الف ليرة، وسيشارك اكيورك في مسلسل اسمي فرح.

الفنانة التركية ديميت اوزديمير

كان عام 2022 مليء بالنجاخات على الصعيد الشخصي والعملي، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل بيني وبين الدنيا، كنما احتفلت بزواحها في هذا العام، وسيصبح اجر ديميت في العام المقبل 500 الف ليرة تركية، وستشارك في مسلسل اسمي فرح الا جانب انجين اكيوريك.

الفنانة التركية سيريناي ساريكايا

كشف موقع ensonhaber  ان الفنانة التركية سيرناي ستتقاضي في العام المقبل مبلغ 500 الف ليرة تركية عن كل حلقة، وكانت ساريكايا قد انضمت مؤخرًا إلى مسلسل العائلة إلى جانب الفنان كيفانش تاتليتوغ.

الفنانة التركية هاندا ارتشيل

تحظى ارتشيل بشعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي وبحسب الأخبار المتداولة سيصبح اجل هاندا في العام المقبل 300 الف ليرة تركية، وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى انضمام هاندا إلى مسلسل الغريب الذي بداخلي إلى جانب الفنان التركي بوراك دينيز.

الفنانة ايبرو شاهين

أعلنت المواقع الاخبارية مؤخرًا عن مشاركة ايبرو شاهين في مسلسل اكسير الحياة إلى جانب بيركان صوكولو، وسيصبح اجر شاهين في هذا العام 300 الف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة.

كيفانش تاتليتوغ نجوم تركيا

احدث المقالات