تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لجين عمران
لجين عمران

فيديو يكشف عن ملامح ابن لجين عمران عن طريق الخطأ

2022-09-26

تحرص الإعلامية السعودية لجين عمران على ابعاد ابنها سمير وابنتها جيلان عن الأعلام بالرغم من وصولهما سن الشباب، وكشفت في وقت سابق أن اخفائهما في مرحلة الكبر بناءً على طلبهما.

فيديو يكشف عن ملامح ابن لجين عمران عن طريق الخطأ

وبالرغم من الشهرة الكبيرة التي تتمتع بها الإعلامية السعودية ونشاطها الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الا أنها تمكنت حتى اليوم على اخفاء ملامح ابنائها.

إلا أن سمير ظهر مؤخرًا في فيديو نشرته صديقة الأعلامية السعودية، الإعلامية فادية الطويل عبر حسابها الخاص في سناب شات عن طريق الخطأ.

لجين عمران

وفي التفاصيل اجتمعت لجين عمران مع فادية الطويل والإعلامي هاني الحامد، بمناسبة اليوم الوظني السعودي 92، ووثقت فادية الطويل الفيديو الذي كان يتحدث به هاني الحامد.

إلا أن سمير ظهر خلف الحامد وظهرت ملامحة بشكل كامل حيث نشرت الطويل الفيديو دون الانتباه إلى أنه ظهر واضحًا في الفيديو وانها كشفت عن ملامحه.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع شكل سمير نجل لجين عمران، وقال البعض غنه قريب الشبه بوالدته، فيما أشار الكثيرون أنه يشبه خاله إلى حد كبير.

وفي الوقت الذي تغزل به الجمهور بشكل سمير، طالب آخرون بعدم تداول الفيديو حيث ان عمران حرصت طوال السنوات الماضية على عدم اظهار شكل ابنها.

وعلى صعيد مختلف تشارك الإعلامية السعودية برنامج الواقع دبي bling إلى جانب نخبة من المشاهير.
 

لجين عمران

احدث المقالات